"تابلت بيكسل" من "جوجل" سيدعم الأقلام الإلكترونية من جهات خارجية

الإثنين، 30 مايو 2022 10:36 م

تابلت بيكسل

تابلت بيكسل

قد يدعم جهاز "تابلت بيكسل" Pixel Tablet القادم من Google معيار USI (Universal Stylus Initiative) عبر الشركات المصنعة ، مما يسمح باستخدامه مع مجموعة من أقلام الحبر الخارجية ، إذا تم التصديق على إدخال تم اكتشافه مؤخرًا في قائمة USI للمنتجات المعتمدة. 

 

 

يسرد الإدخال جهازًا من Google يحمل اسم المنتج "Tangor" ورقم الطراز "Tablet" ، والتي يُفترض أنها أسماء عناصر نائبة للجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android والذي أعلنت عنه Google في وقت سابق من هذا الشهر.

 

USI هو معيار قلم على مستوى الصناعة انضمت إليه Google في 2018. وهو مدعوم بالفعل عبر مجموعة من أجهزة Chromebook ، مما يسمح باستخدامها مع مجموعة متنوعة من أقلام الشاشة من جهات تصنيع مختلفة. 

 

 

ولكن في حين أن هناك الكثير من عروض أجهزة الكمبيوتر اللوحية ذات الملكية الفكرية / التي تعمل بنظام Android (مثل S Pen من Samsung لأجهزة Galaxy اللوحية) ، لم يتم اعتماد أي أجهزة لوحية للعمل مع معيار USI العالمي.

 

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت USI عن الإصدار 2.0 من المعيار. يتضمن هذا الإصدار ميزة الشحن اللاسلكي الجديدة التي يمكن أن تسمح بشحن الأقلام المتوافقة بمجرد وضعها بجوار جهاز مدعوم ، على غرار ما تقدمه Apple مع Apple Pencil 2 وتحديد أجهزة iPad. ليس من الواضح أي إصدار من جهاز Google اللوحي القياسي قد يدعمه.

 

يبدو أنه من غير المعتاد ظهور جهاز Google اللوحي في قاعدة بيانات USI في وقت مبكر ، بعد أن قالت Google إنها تستهدف إصدار 2023. وفقًا لـ Wayback Machine ، ظهرت القائمة لأول مرة في وقت ما بعد يناير. 
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top