"فورد" تعلن عن سيارات كهربائية جديدة..وتستثمر 3.7 مليار دولار للتصنيع

الخميس، 02 يونيو 2022 04:07 م

فورد

فورد

أعلنت شركة فورد عن سيارات موستانج ورينجر وسيارة كهربائية تجارية جديدة في توسع رئيسي في الغرب الأوسط.

 

 

أكدت شركة فورد أنها ستستثمر 3.7 مليار دولار في مرافق التصنيع في ميشيغان وأوهايو وميسوري ، مع وعد لخلق 6200 وظيفة نقابية جديدة ، كجزء من توسع رئيسي في الغرب الأوسط. كشفت شركة صناعة السيارات أيضًا عن خطط لتطوير موستانج ورينجر ومركبة تجارية كهربائية جديدة.

 

في إعلان مشترك مع United Auto Workers ، قالت شركة Ford إنها ستوفر مزايا رعاية صحية فورية لجميع الموظفين كل ساعة "في اليوم الأول" ، وتحويل ما يقرب من 3000 موظف مؤقت إلى حالة دائمة بدوام كامل قبل الموعد المحدد. وقالت الشركة أيضًا إنها ستنفق مليار دولار لتحسين ظروف العمل في مصانعها الأمريكية.

 

 

لم تكشف فورد عن نوع السيارة التجارية الكهربائية الجديدة التي خططت لها ، باستثناء القول بأنه سيتم تجميعها في مصنعها في أوهايو وستظهر لأول مرة في "منتصف العقد". أطلقت شركة صناعة السيارات مؤخرًا إنتاج شاحنتها الكهربائية المنتظرة بشدة F-150 Lightning والشاحنة التجارية E-Transit.

 

لم تكشف شركة FORD عن نوع السيارة الكهربائية التجارية الجديدة التي خططت لها.

 

 

وقالت الشركة إن سيارة موستانج كوبيه الجديدة كليًا ، والتي ستكون متاحة عالميًا ، وسيارة بيك أب رينجر ، المخصصة لسوق أمريكا الشمالية فقط ، سيتم بناؤها في ميشيغان. قالت فورد إنها ستضيف أيضًا وظائف لتعزيز إنتاج F-150 Lightning في ميشيغان ، بالإضافة إلى مركبات Transit و E-Transit في ميسوري.

Download

سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate 60 Pro

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 05:18 م

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top