شاهد الكلمة الرئيسية لـ WWDC 2022 من أبل (بث مباشر)

الإثنين، 06 يونيو 2022 05:09 م

 WWDC 2022

WWDC 2022

تستعد Apple لمؤتمرها السنوي للمطورين ، WWDC 2022 ، والذي سيعقداليوم 6 يونيو 2022. يعد مؤتمر مطوري Apple Worldwide حدثا يعرض فيه المسؤولون التنفيذيون في Apple الجيل التالي من أنظمة التشغيل التي تعمل على تشغيل جميع أجهزة الشركة ، بما في ذلك أجهزة iPhone و Mac و iPads و Apple Watch و Apple TVs.

 

يمثل اليوم بداية مؤتمر المطورين العالمي السنوي لشركة Apple ، وهذه المرة سيحضره شخصيًا ، لأول مرة منذ عامين. تماشياً مع التقاليد ، يبدأ كل شيء بكلمة رئيسية ، من المقرر إجراؤها اليوم في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (محلي) ، الساعة 5 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق.

 

 

 

لن تعرض Apple الجوانب الرئيسية التالية لبرنامجها الجديد فحسب ، بل ستوفر أيضا إصدارات تجريبية للمطورين لكل ترقية رئيسية لنظام التشغيل مباشرة بعد الكلمة الرئيسية. في الأشهر والأسابيع المقبلة ، سيتم إصدار إصدارات تجريبية عامة أكثر موثوقية ، وفي الخريف ، سيتم تسليم الإصدارات النهائية جنبا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة.

 

من المرجح أن تؤكد شركة Apple على إنجازات البرامج في هذا الحدث ، كما هو معتاد ؛ ومع ذلك ، فإن ما يجعل عرض هذا العام أكثر إثارة للاهتمام هو أنه لا يمكن ذكر أي أخبار أو إشاعات بشكل مؤكد. نتيجة لذلك ، قد يتعرض الأفراد المهتمون بالحدث القادم للكثير من المفاجآت.

 

لخصنا توقعاتنا لهذا الحدث ، والتي من المفترض أن تخبرنا بالمزيد عن تحديثات البرامج والخدمات الجديدة القادمة. 

نأمل أيضًا أن نسمع المزيد عن سماعات الرأس AR / VR المشاع ، ولكن قد تُترك لحدث آخر.

سنتابع الحدث ونغطي القصص فور وصولها ، لذا ابقَ معنا لمعرفة المزيد.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top