"سامسونج" ستطلق هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي أرخص من سلسلة Galaxy A

الإثنين، 06 يونيو 2022 05:35 م

سامسونج

سامسونج

تهيمن ساسمونج Samsung على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي مع توفر العديد من الأجهزة للشراء بالفعل. قررت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة مضاعفة عامل الشكل الجديد هذا لزيادة ريادتها في السوق.

 

بينما تستعد الشركة لإطلاق الجيل التالي من هواتف Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip في السوق ، يشير تقرير جديد إلى أن Samsung يمكنها أيضًا تقديم هاتف ذكي قابل للطي أرخص في السنوات القادمة.

 

 

 

وفقًا للتقرير الصادر من tipsterعلى Twitter ، تعمل Samsung على هاتف ذكي قابل للطي أرخص سيتم إطلاقه في السوق كجزء من سلسلة Galaxy A الخاصة بالشركة. ومع ذلك ، لن يتم إطلاق الهاتف الذكي في أي وقت قريب ومن المتوقع أن يصبح رسميًا في وقت ما في عام 2024 أو 2025.

 

مع إطلاق طرز جديدة من الهاتف الذكي القابل للطي ، يتناقص السعر تدريجيًا وفي غضون عامين ، سيكون من الممكن لشركة Samsung طرح هاتف ذكي قابل للطي في الميزانية في السوق.

 

يبقى أن نرى عامل الشكل الذي يستخدمه العملاق الكوري الجنوبي لجهاز Galaxy A-series القابل للطي - الطي الذي يشبه الكتاب الموجود في تشكيلة Galaxy Z Fold أو الطي الصدفي الموجود في سلسلة Galaxy Z Flip.

 

ارتفع الطلب على الهواتف الذكية القابلة للطي بشكل حاد. كشف تقرير صادر عن مستشاري سلسلة إمداد العرض (DSCC) أن شحنة الهواتف الذكية القابلة للطي في الربع الأول من هذا العام زادت بنسبة 571 في المائة على أساس سنوي مع شحن 2.22 مليون وحدة وتستمر سامسونج في السيطرة على السوق بحصة سوقية تبلغ 74 في المائة .
 

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top