"أبل" تضيف أفضل مميزات Gmail إلى تطبيقات البريد الإلكتروني الخاصة بها

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 12:17 ص

"أبل" تضيف أفضل مميزات Gmail إلى تطبيقات البريد الإلكتروني

"أبل" تضيف أفضل مميزات Gmail إلى تطبيقات البريد الإلكتروني

أعلنت شركة Apple عن بعض الميزات الجديدة الرئيسية لتطبيق Mail والتي جعلت تطبيق البريد الإلكتروني أقرب إلى التكافؤ مع Gmail وعملاء البريد الإلكتروني المشهورين الآخرين. أنا شخصياً أعتمد على البريد على جهاز Mac في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل ، وأعتقد أنني سأستفيد من العديد من هذه التحديثات بمجرد توفرها.

 

ربما تكون الميزة الأكثر فائدة هي ميزة التراجع عن الإرسال ، والتي ستتيح لك معاودة الاتصال بالبريد الإلكتروني في غضون 10 ثوانٍ من الضغط على زر الإرسال. إنها ميزة أعشقها كثيرًا في Gmail ، وقد استخدمتها أكثر مما أعترف به لإنقاذ نفسي من مشاركة خطأ مطبعي محرج.

 

 

تتيح لك ميزة "تذكيري" تحديد وقت عودة البريد الإلكتروني إلى أعلى بريدك الوارد. أنا أستخدم زر الغفوة المماثل في Gmail في كثير من الأحيان لتخصيص رسائل البريد الإلكتروني لعطلة نهاية الأسبوع. ميزة إرسال مجدولة جديدة تتيح لك تحديد وقت خروج البريد الإلكتروني بالضبط. وسيخبرك Mail أيضًا عندما يعتقد أنك نسيت تضمين أحد المرفقات.

 

ستتوفر ميزات Mail الجديدة في macOS Ventura و iPadOS 16 و iOS 16 عندما يتم إصدارها هذا الخريف. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لما سيأتي في لقطة الشاشة هذه ، مأخوذة من صفحة "جميع الميزات الجديدة" في macOS Ventura من Apple.
 

Download

تحديث جديد من WhatsApp للرسائل الصوتية

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:20 م

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top