للتحكم في الوقت.. ميزة جديدة قادمة من TikTok

الإثنين، 13 يونيو 2022 03:08 م

تيك توك

تيك توك

حقق تطبيق تيك توك TikTok الفترة الماضية صدي واسعا ونجاحا كبيرا، وذلك نظرا لما يوفره من حين لآخر من ميزات رائعة وخدمات مذهلة تلقي إعجاب مستخدمي التطبيق، وتسهل عليهم فعل الكثير من الأشياء، كما يعد تيك توك واحد من التطبيقات التي تتيح للأشخاص إنشاء الفيديوهات ومشاركتها والتفاعل معها وغيرها الكثير، ومؤخرا، أتاح تيك توك ميزة جديدة للتحكم في الوقت الذي يقضونه على التطبيق.

وتساعد الميزة الجديدة من تيك توك الأشخاص على التقليل من الوقت الذي يمضونه يوميا في تصفح منصاته، وذلك من خلال تنبيهم من خلال إشعارات وتحذيرات تخبرهم بأنهم يقضون وقت طويلا على منصة تيك توك.

 

 

 

وتتوفر هذه الميزة الجددية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والتي ساعد المستخدمين على أخذ قسط من الراحة أثناء تمرير موجز التطبيق لفترة طويلة.

وفي هذا الصدد، قالت TikTok:  نعتقد أن تجاربنا الرقمية يجب أن تجلب لنا الفرح والترفيه والتواصل والإثراء. إن وجود علاقة إيجابية مع الأجهزة والتطبيقات الرقمية لا يقتصر فقط على قياس وقت الشاشة، بل يتعلق أيضًا بالشعور بالتحكم في كيفية استخدامنا للتكنولوجيا والتأكد من أن الوقت الذي نقضيه على الإنترنت يساهم بشكل إيجابي في إحساسنا بالرفاهية.

 

 

 

وتابعت: :لهذا السبب نعلن عن عدد من الخطوات للمساعدة في دعم الرفاهية الرقمية لمجتمعنا أثناء إنشائهم واكتشافهم على منصتنا".

وليس هذا فقط، بل يختبر تيك توك أيضا ميزة جديدة تسمي"Clear mode"، والتي تتيح للمستخدمين التمرير عبر المحتوى على التطبيق بدون ظهور أي عناصر بواجهة العرض مثل أسماء المستخدمين والمعلومات الصوتية والتعليقات التوضيحية التي تؤثر على الشاشة.

 

 

 

كما تساعد ميزة  "Clear Mode" على تقديم جودة عرض أفضل لمحتوي الفيديوهات القصيرة ، الأمر الذي يسمح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بدون ظهور أي فواصل نصية أو صوتية، بالإضتفة إلي مشاركة لقطات شاشة لمقاطعهم المفضلة بشكل أسهل.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top