المبيعات تتضاعف خلال النصف الأول..

تلفزيون سامسونج NEO QLED 8K الأكثر طلبًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 05:19 م

أجهزة سامسونج NEO QLED 8K

أجهزة سامسونج NEO QLED 8K

أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن زيادة مبيعات سلسلة تلفزيونات NEO QLED 8K الرائدة، مما يدل على ارتفاع معدل الطلب على أجهزة التلفزيون عالية الدقة وعلي التطور المستمر لتكنولوجيا الشاشات، فضلاً عن الاستجابة الهائلة التي شهدتها الشركة عند طرح أجهزة التلفزيون 8K في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وشهدت أجهزة سامسونج NEO QLED 8K بميزتها الفائقة وتقديمها لتجربة المشاهدة الفريدة لمستخدميها، مضاعفة في حجم المبيعات المستهدف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في النصف الأول من عام2022 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وعلى الصعيد الآخر، تتوقع الشركة إحراز نمو في معدل المبيعات بشكل ملحوظ في نهاية هذا العام.

 

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعتمد هذا الإنجاز الرائع على عدة عوامل، ومن أبرزها الشكل التكيفي للضوء وإمكانية تحسين العمق الحقيقي لشاشة العرض، وهو الأمر الذي ساعد على تحسين جودة الصورة التي تضمنها تلفزيونات سامسونج Neo QLED 8K . وتعمل هذه الميزات الجديدة على إضافة إحساساً أكثر واقعية بالعمق، كما تواصل سامسونج تمهيد الطريق إلى الأمام نحو المزيد من الابتكار لجودة الصورة، وذلك من خلال تطبيق أحدث التقنيات على أجهزة التلفزيون ".

 

وأضاف: "تعد تلفزيونات Neo QLED 8K طفرة في شاشات العرض، حيث تبرز تطور الشاشات مع تقديم أفضل جودة للصورة والصوت الغامر، ولقد أصبح NEO QLED 8K قادراً على تجسيد رؤية سامسونج من خلال تقديم ابتكارات تكنولوجية من الجيل الجديد، ودفع الصناعة إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة الفائقة".

 

أجهزة سامسونج NEO QLED 8K معززة بالذكاء الاصطناعي 

 

وتم تعزيز جهاز NEO QLED 8K بمعايير الجودة المحسّنة للصورة والصوت، إضافة إلى الميزات الذكية التي تشمل المعالج 8K ومعالج Neutral Quantum المرتبط بالوظائف متعددة الذكاء، وتأتي أجهزة 2022 Neo QLED 8K من سامسونج أيضاً مزودة بشبكات عصبية موسعة، وخرائط تباين بمستوى 14 بت أكثر دقة، إلى جانب ميزات الترقية الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ما يتيح للشاشات توفير ألوان للصور لتبدو أعلى دقة وجودة.

 

وفضلاً عن السمات المتقدمة للمشاهدة، توفر مجموعة Neo QLED واحدة من أفضل تجارب الألعاب المعززة بخاصية الصوت النقي المتزامن تماماً مع التلفزيون ومكبر الصوت المدعوم بتكنولوجيا "دولبي أتموس".

 

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج للإلكترونيات تحتل المرتبة الأولى عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التلفزيون على مدى 16 عاماً متتالية، وبفضل سجلها القوي في هذه الصناعة على مستوى العالم، فإن ابتكاراتها عبر مجموعاتها المختلفة من أجهزة التلفزيون تساعد في ضمان جودة نقية وواقعية للصور.

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top