اتصالات مصر: لدينا شهية كبيرة الاستحواذ على الفرص الاستثمارية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 02:03 م

حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&

حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&

قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e& ، إن الشركة لديها استعداد لاستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري.

 

وقال رئيس اتصالات مصر من e& ، خلال لقاء مع وفد من الصحفيين المصريين على هامش تغطية معرض ومؤتمر جيتكس للتقنية: "نعتمد على شكل الفرصة الموجودة وقدرتنا على عمل أتفاق للحصول على الفرصة، كما اننا لدينا توجه لعمل شركات ومشروعات من جديدة من البداية ونضخ استثمارات جديدة".

 

وأكد حازم متولي ، على استمرار الاستثمارات الأساسية في الشبكة حتى تستطيع دعم كافة أوجه التطور التكنولوجي في مصر والمنطقة.

 

اتصالات مصر: لدينا شهية كبيرة الاستحواذ على الفرص الاستثمارية

 

 

اما عن الاستثمارات الاخرى، قال متولي: " بدأنا في التركيز على محفظة اتصالات كاش وتطوير الاصول الرقمية مثل تطبيق ماي اتصالات وخدمة تويست للموسيقى والترفيه كل هذا مستثمر فيه وقت وجهد وتكلفة استثمارية".

 

 

وأكد الرئيس التنفيذي لإتصالات مصر، أن شركته لديها جاهزية وشهية الاستحواذ من اجل الحصول على الفرص المتاحة بشرط وجود قيمة مضافة وسيتم الاعلان عنها في حينه".

 

قطاع الاتصالات تأثر بزيادة أسعار الصرف

 

وأضاف حازم متولي ، أن قطاع الاتصالات من القطاعات الاقل تأثرا بالظروف الإقتصادية بسبب ان الإستثمار فيه يتم لفترة طويلة والتغير فيه محدود، ورغم الازمات سواء كوفيد19 او الظروف الاقتصادية الحالية، مازلنا نضخ استثمارات ولكن ارتفاع تكاليف التشغيل نتيجة ارتفاع سعر الدولار يؤثر على ايرادات الشركة بشكل كبير ، ولكننا نرى ان اساسيات السوق المصري قوية لذلك فنحن نركز على المدى الطويل اكثر من المدى القصير لذلك مستمرين في استثماراتنا.

 

Download

احدث موبايلات سامسونج في مصر 2023

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:59 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top