ويسترن ديجيتال لـ "موبايل دوت نيوز": طورنا هارد ديسك بسعة تخزين 22 تيرابايت

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 08:31 م

غسان عزي مدير مبيعات ويسترن ديجيتال

غسان عزي مدير مبيعات ويسترن ديجيتال

كشف غسان عزي ، مدير مبيعات شركة ويسترن ديجيتال لحلول تخزين البيانات ومحركات الأقراص الثابتة فى أفريقيا ، عن أن شركته طورت هارديسك بسعة تخزين تصل إلي 22 تيرا بايت، وتعمل حاليا على تطوير آخر بسعة  26 تيرا بايت، ومن المخطط ان يتم طرحه بالأسواق خلال فترة تتراوح بين 4 إلي 5 أشهر .

 

 

 

وأضاف عزي، في تصريحات خاصة لـ "موبايل دوت نيوز"، أن ويسترن ديجيتال بدأت إعادة هيكلة استراتيجياتها تجاه السوق المصرية فى عام 2018 عبر تعيين موزع جديد لها يحمل اسم " امسترجي" وتم تقسيم السوق إلي ثلاث قطاعات منها التجزئة والشركات من خلال التركيز على وحدات  الهاردوير الخارجي والفلاش ميموري ، بينما يستهدف التكامل التركيز على حلول  المراقبة surveillance business

 

وأوضح أن شركته لديها مكاتب إقليمية فى أسواق نيجيريا وكينيا وجنوب أفريقيا بخلاف الانتشار فى السوقين المغربية والمصرية واللذان يستحوذان على النصيب الأكبر من مبيعاتها بأفريقيا .

 

 

وأكد علي استعداد شركته تام لدعم خطة الدولة المصرية فى ملف التحول الرقمي من خلال تقديم حلولها ومنتجاتها ، مشيرا إلي أن شركته  نفذت العديد من المشروعات التكنولوجية بمصر خلال المرحلة الماضية  فى عدة قطاعات منها المدن الذكية.

 

 ولفت عزي،  إلى أن الشركة تعكف حاليا على تطوير حلول تقنية خاصة بتحليل البيانات وخدمات الذكاء الاصطناعي ، كما تدرس حاليا التفاوض مع القطاع المصرفي بالسوق المحلية لتقديم خدمات تخزين البيانات . 

 

في ذات السياق كشف عزي ، عن أن ويسترن ديجيتال طورت مؤخرا كاميرا بسعة تخزين 2 تيرا بايت مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ، لافتاً إلى أن الشركة تستهدف التركيز على إتاحة حلول لقطاعات الاتصالات والبنية التحتية والبنوك ومراكز البيانات التى شهدت طفرة ملموسة خاصة وأن 70 % من تكاليف إنشائها تتمثل فى حلول التخزين – على حد قوله ، بالإضافة إلي مشروعات النقل.

 

 

وذكر أن الشركة تمتلك مصانع في تايوان وماليزيا تختص بتصنيع الهارديسك، وآخر يقوم بإنتاج أجهزة الفلاش ميموري داخل اليابان باستخدام تكنولوجيا دقيقة للغاية تصل إلي 9 نانومتر، معتبرا أن حلول التخزين لن تختفي ولكنها تتطور سريعا مع نمو الاستخدامات .

 

على صعيد آخر ، أوضح ان السوق المصرية حققت نموا غير مسبوقا في مبيعات الشركة مقارنة بالأسواق الأخرى المتواجدة فيها الشركة بالقارة السمراء، متوقعا ان تحقق مصر معدلات نمو متقدمة خلال العام المقبل.

 

وإلمح إلى أن شركته استطاعت التغلب على ضوابط الاستيراد التى أقرتها الحكومة من خلال توافر مخزون كافي من المنتجات في السوق المصرية، لافتا الى ان قرار ويسترن ديجيتال تدرس افتتاح مكتب لها في السوق المصرية مرهون  بتحسن الأوضاع العالمية .
 

Download

ما هو فلتر Home Pure Viva من "كيونت"

الأربعاء، 22 فبراير 2023 08:46 م

عاجل .. وقف عمل تطبيق "كواي" في مصر

الإثنين، 27 فبراير 2023 07:01 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top