قبل أسابيع مع إطلاقه.. مفاجأة بشأن كاميرا سامسونج S24 Ultra المنتظر

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 01:19 ص

samsung galaxy s24 ultra

samsung galaxy s24 ultra

يترقب عشاق هواتف سامسونج وخاصة فئة الـS الأكثر شهرة وفخامة من ضمن أجيال سامسونج عبر تاريخها، سلسلة Samsung Galaxy S24 والمقرر الإعلان عنه في يناير 2024، فيما تستمر التسريبات حول الهاتف، حيث يُزعم أن أحدث صورة تظهر إعداد الكاميرا الخلفية لطراز Ultra.

مواصفات كاميرا سامسونج S24 Ultra

من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra بإعداد كاميرا رباعية العدسات في الخلف، تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرات مقربة بدقة 50 ميجابكسل و10 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

وبالمقارنة بالنسخة السابقة Samsung Galaxy S23 Ultra ستلاحظ أن التحسن الكبير من حيث وحدات البكسل سيكون إحدى الكاميرات المقربة – على الرغم من أن الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل يقال إنها تستخدم مستشعرًا محسنًا أيضًا.

كان هناك الكثير من التكهنات حول إمكانيات التكبير/التصغير لجهاز Samsung Galaxy S24 Ultra، حيث اقترح المرشدون أنه سيتم تعزيز إحدى العدسات المقربة إلى 50 ميجابكسل – ولكن سيتم أيضًا تخفيضها من 10x إلى 5x من حيث التكبير البصري.

ولا يبدو ذلك مخيبًا للآمال تمامًا كما قد يبدو في البداية. فإذا قامت سامسونج بتحسين برنامج معالجة الصور الخاص بها في العام المقبل أيضًا، فيجب أن يعني ذلك صورًا ومقاطع فيديو أفضل بشكل عام، حتى لو لم يكن التكبير/التصغير قادرًا تمامًا.

مميزات كاميرا سامسونج S24 Ultra

أشارت العديد من التسريبات إلى سلسلة Samsung Galaxy S24 تتميز بالكثير من حيل وأدوات الذكاء الاصطناعي، ويمكن أن يتوسع ذلك ليشمل قدرات التقاط الصور للهواتف أيضًا، مما يؤدي إلى تحسين الصور في الإضاءة المنخفضة واللقطات الباهتة والمزيد.

في حين أن تسرب مكون الصورة هذا لا يكشف عن أي معلومات جديدة، فهو علامة أخرى على أن Galaxy 24 Ultra والطرازين الآخرين سيأتيان قريبًا. تشير العديد من المصادر الجديرة بالثقة إلى أنه سيتم الكشف عن الهواتف في 17 يناير 2024.

Download

سعر ومواصفات هاتف انفينكس سمارت 6

الإثنين، 06 فبراير 2023 03:40 م

كيف تصبح خبيرًا أمنيًا في ستّ خطوات

الإثنين، 06 فبراير 2023 04:41 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top