سوني تطلق 3 ألعاب بلايستيشن مجانية جديدة في يناير 2024

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 02:11 ص

العاب بلايستيشن جديدة

العاب بلايستيشن جديدة

تستعد شركة Sony لعام 2024 بضجة كبيرة من خلال الكشف عن مجموعة جذابة من الألعاب المجانية لأعضاء PlayStation Plus. هذه الألعاب، المتوفرة للتنزيل بدءًا من 2 يناير، تلبي احتياجات أعضاء PS Plus عبر جميع مستويات الاشتراك - Essential وExtra وPremium.

دعونا نتعمق في تفاصيل الألعاب وما تخبئه سوني لمجتمع الألعاب الخاص بها.

ألعاب سوني المجانية لشهر يناير 2024:


A Plague Tale: Requiem (جهاز PS5 فقط)

تقدم شركة Sony لمشتركي PlayStation Plus لعبة "A Plague Tale: Requiem"، وهو التكملة التي طال انتظارها للعبة "A Plague Tale: Innocence" الذي نال استحسان النقاد. تم إصدار هذه اللعبة الحصرية لجهاز PS5 في أكتوبر 2022، وهي تواصل السرد الجذاب لـ Amicia وHugo أثناء تنقلهما في فرنسا التي مزقها الطاعون. بفضل آليات اللعب المحسنة والقصة الجذابة، يعد هذا العنوان لعبة لا بد منها لأولئك الذين لديهم ولع بالمغامرات الجوية.


Evil West: (PS4 & PS5)

"Evil West"، هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تم إصدارها في نوفمبر 2022، تنقل اللاعبين إلى الغرب المتوحش الذي تجتاحه مخلوقات وحشية وتهديدات خارقة للطبيعة. يلعب اللاعبون دور Edgar Gravestone، وهو صياد مصاصي دماء مسلح حتى الأسنان. على الرغم من أن المراجعات الأولية كانت مختلطة، إلا أن المزيج الفريد للعبة من حركة حمل السلاح والرعب الخارق للطبيعة من المرجح أن يجذب محبي هذا النوع.


Nobody Saves the World: (PS4 & PS5)

للحصول على تجربة لعب مرحة، تقدم لعبة "Nobody Saves the World" مغامرة تعاونية ملتوية للزحف إلى الزنزانات. تم تطوير لعبة تقمص الأدوار هذه بواسطة Drinkbox Studios، المعروفة باسم "Guacamelee"، وهي تسمح للاعبين بالتحول إلى مخلوقات مختلفة أثناء الشروع في مهمة لإنقاذ العالم من كارثة قديمة. سواء كنت تستخدم جهاز PlayStation 4 أو PlayStation 5، فإن هذا العنوان يعدك بمغامرة ممتعة.


ألعاب دون شروط

أفضل جزء ليس هناك عجلة من أمرك للعب ألعاب PS Plus المجانية هذه على الفور. على عكس السلع القابلة للتلف، لا تأتي هذه الألعاب مع تاريخ انتهاء الصلاحية. طالما ظل اشتراكك في PS Plus نشطًا، يمكنك الاستمتاع بهذه العناوين بالسرعة التي تناسبك. تشجع شركة Sony اللاعبين على إضافتها إلى مكتبتهم بدءًا من 2 يناير.

تعليق الصورة

مكافأة إضافية:

بالإضافة إلى الألعاب المجانية، سيحصل أعضاء PlayStation Plus على مكافأة في يناير - مجموعة Syrinx للعبة إطلاق النار المجانية الشهيرة Warframe. تشتمل هذه المجموعة على أسلحة ودروع وعناصر أخرى داخل اللعبة لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بك مع Tenno.

على الرغم من أن تشكيلة ديسمبر 2023 ربما تركت بعض اللاعبين يريدون المزيد، فقد صعدت سوني بمزيج متنوع من الأنواع والتجارب لشهر يناير 2024. سواء كنت من عشاق المغامرات الجوية، أو إطلاق النار الخارق، أو الزواحف المحصنة الملتوية، فإن ألعاب سوني المجانية تشكيلة الفريق لديها شيء للجميع.

Download

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 10 Pro Plus 5G

الإثنين، 06 مايو 2024 10:53 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top