كيف تُفعل ميزة حماية البطارية في هاتفك السامسونج؟.. موجودة الآن

مراجعة :   -   صالح اسحاق

السبت، 30 ديسمبر 2023 03:00 ص

هاتف سامسونج

هاتف سامسونج

أصبحت ميزة حماية البطارية من سامسونج موجودة الآن، لستساعدك في تنظيم استخدامك، حيث تم اكتشافها مخفية في رموز One UI 6.0 الحالية، مما يسمح للمستخدمين بالتحقق منها الآن. وفي تصحيح حديث لواجهة سامسونج الشهيرة، تم اكتشاف الميزة الجديدة، ولكنها لم تظهر بالضبط في الواجهة، بل كانت مخفية في التطبيقات المختلفة.

حماية بطارية سامسونج متاحة الآن على One UI 6.0

على الرغم من أنه ليس متاحًا على نطاق واسع حتى الآن، إلا أن هذا لا يعني أنه ليس موجودًا، ومع القليل من التعديل، قد يختبر المستخدمون ما يقدمه للأجهزة.



أفاد موقع 9to5 Google عن الاكتشاف الأخير لواجهة OneUI 6.0، وذلك مع ميزة حماية البطارية من سامسونج التي تخطط للكشف عنها في الإصدار التالي من النظام.

ميزة حماية البطارية مخصصة لواجهة One UI 6.1، وقد تم تسريب سابقًا حول ما تقدمه للمستخدم في أجهزته الذكية.

ومع ذلك، فقد تم الإبلاغ عن أن التصحيحات الأخيرة في One UI 6.0 قد جلبت هذه الميزة بالفعل، ولكن ليس من السهل على الجميع الوصول إليها.

ومع ذلك، سينقل هذا المستخدمين إلى قائمة حماية البطارية حيث يمكن للمستخدمين اختيار ما يريدون إدارته، خاصة فيما يتعلق بالشحن.

كيفية استخدام حماية البطارية في One UI 6.0؟

وفي التحديث الأخير، يمكن للمستخدمين التوجه إلى تطبيق "Activity Launcher" وتشغيل "BatteryProtectionActivity" لتنشيط الميزة. بمجرد الانتهاء، سيتم نقل المستخدمين إلى قائمة مخصصة حيث تظهر حماية البطارية، وهنا، يمكنهم اختيار تعيين الحدود من خلال الحماية الأساسية، وصولاً إلى الإعداد المفضل لديهم مثل الحماية التكيفية.


يضمن Basic عدم انخفاض شحن البطارية أبدًا بنسبة 95 بالمائة، وسيقوم Adaptive بإيقاف الشحن السريع مؤقتًا بنسبة 80 بالمائة والشحن البطيء حتى يصل إلى الامتلاء.

حماية البطارية والصحة

تعد البطاريات أحد العناصر الأساسية في الهاتف الذكي، وذلك لأن هذا هو المكان الذي يستمد منه الجهاز الطاقة لضمان إمكانية استخدام المستخدم لجميع الوظائف. على الرغم من أن البطاريات هي واحدة من أرخص مكونات الجهاز التي يمكن استبدالها، إلا أنه لا تزال هناك طرق عديدة لمنع حدوث ذلك وتجنب الحاجة إلى فتحها طالما أنك تمتلك الجهاز، وهي الطريقة التي روجت لها شركة Apple من خلال ميزة Battery Health. .

في حين أن سامسونج تقدم بالفعل ميزة إدارة البطارية، وهي ميزة تمنع الجهاز من الشحن بنسبة تزيد عن 80 بالمائة عندما يظل متصلاً بالكهرباء بعد الوصول إلى النسبة المئوية، لا يزال هناك المزيد من الخطط من الشركة لتحسين ذلك.

سيظهر إصدار One UI 6.1 القادم من سامسونج قريبًا، وعلى الرغم من أنه ليس متاحًا على نطاق واسع بعد، إلا أن هناك الآن لمحة للاستمتاع بهذه الميزة.

لقد منحت واجهة One UI 6.0 لمستخدمي سامسونج بالفعل تجربة Android 14، وهي الآن تواصل تقديم أفضل الميزات للمستخدمين، على الرغم من التخطيط لتحديثها التالي. في التصحيحات الأخيرة، قدمت سامسونج بالفعل لمحة عما يمكن توقعه من تقنية حماية البطارية، مع عدم اكتمال الميزة بعد لتقديم ما تقدمه، ولكنها مفيدة بالفعل لتلبية احتياجات المستخدم.

Download

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A24 4G

الثلاثاء، 02 يناير 2024 04:45 م

مواصقات وسعر هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra 5G

الثلاثاء، 02 يناير 2024 04:45 م

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 11:05 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top