"تحديث Gmail لنظام Android.. زر 'تحديد الكل' يصل أخيرًا

مراجعة :   -   نورهان عبدالعزيز

السبت، 06 يناير 2024 04:44 م

 زر 'تحديد الكل' يصل أخيرًا على جيميل

زر 'تحديد الكل' يصل أخيرًا على جيميل

 

"يُعَد Gmail من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لنظام Android، وقد استحوذ على مكانة الأكثر استخدامًا على مستوى العالم، ورغم ذلك، يعاني من بعض نقاط الضعف المعروفة بمنتجات Google. تضمنت هذه النقاط تأخر ميزة تحديد الكل، حيث كان على المستخدمين تحديد كل بريد إلكتروني يدويًا، ولكن ذلك تغير الآن.

 

اكتشفنا لأول مرة فى متابعتنا عبر موقع “موبايل دوت نيوز”  إشاراتٍ لوجود ميزة "تحديد الكل" في تطبيق Gmail لنظام Android في سبتمبر الماضي، حيث اكتشف الباحث AssembleDebug من TheSpAndroid بعض العلامات التي تدل على وجود تلك الميزة، وعلى الرغم من عدم توفرها للمستخدمين العاديين. وبعد ذلك بأسابيع، أكدت مصادر 9to5Google أن بعض المستخدمين استطاعوا استخدام الميزة خلال اختبارات، لكنها لم تكن مرتبطة بإصدار معين للتطبيق، وبدلاً من ذلك كانت مرتبطة بتغيير على مستوى الخادم.

 

 

ووفقًا لتقارير على Reddit، رصد بعض المستخدمين هذه الميزة حديثًا، وقمنا بالتحقق ووجدنا أنها متاحة على مجموعة متنوعة من الأجهزة والحسابات، وهو مؤشر على انتشارها الواسع.

 

 

الآن، يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد الكل في صناديق بريدهم الواردة بالضغط المطول على رسالة البريد الإلكتروني أو النقر على الصورة الرمزية للمرسل. هذه الخطوة تعد طفرة إيجابية في تجربة المستخدم، لكنها تأتي مع تحذير: تحديد الكل لا يتضمن دائمًا جميع رسائل البريد الإلكتروني في طريقة العرض، ولكنه يحدد 50 رسالة بشكل افتراضي، مع إمكانية تحديد المزيد بالتمرير الإضافي في الصفحة.

 

 

مهما كانت التحديات والتأخيرات، إضافة ميزة "تحديد الكل" تعد خطوة إيجابية في تطوير تطبيق Gmail لنظام Android، مما يعزز راحة المستخدمين ويجلب المزيد من السهولة في العمل مع البريد الإلكتروني الذي يعد من أهم الأدوات اليومية التى يعتمد عليها كافة المستخدمين في إدارة أعمالهم.

 

 

 

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top