"توشيبا" تستهدف بناء موقع جديد لزيادة إنتاج أشباه الموصلات

مراجعة : محمد يونس

الإثنين، 07 فبراير 2022 09:04 م

توشيبا

توشيبا

أعلنت توشيبا Toshiba مؤخرًا أنها ستبني موقع لتصنيع الرقائق لتعزيز قدرات تصنيع أشباه الموصلات. من خلال موقعها الجديد الذي يبلغ 300 ملم ، تهدف الشركة إلى مضاعفة قدرتها الحالية.

 

 

سيتم إنشاء موقع إنتاج أشباه الموصلات الجديد في محافظة إيشيكاوا في اليابان. سيبدأ تشييد هذا الموقع في ربيع عام 2023 ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في نفس الموسم في العام التالي.

 

وأضافت الشركة التي تتخذ من اليابان مقراً لها أن الموقع الجديد سيمكن تصنيعها من أشباه الموصلات بنحو 2.5 مرة مقارنة بطاقتها في عام 2021. 

 

 

وذكرت العلامة التجارية أن القوات المسلحة البوروندية الجديدة ستتميز أيضًا بهيكل "ممتص للزلازل" بالإضافة إلى خطوط إمداد طاقة مزدوجة وذكاء اصطناعي وأنظمة نقل بسكويت الويفر الآلية.

 

علاوة على ذلك ، تصل خطط المنشأة الجديدة وسط نقص مستمر في أشباه الموصلات أثر على مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم. أحد هذه القطاعات يشمل السيارات ، حيث تكافح شركات صناعة السيارات بسبب نقص الرقائق. ادعت Toshiba أنها تمكنت من تلبية الطلب المتزايد على الشرائح من خلال زيادة الإنتاج في مواقعها البالغ حجمها 200 ملم.

 

 

وقالت الشركة: "من الآن فصاعدًا ، ستوسع توشيبا أعمالها في مجال أشباه موصلات الطاقة وتعزز قدرتها التنافسية من خلال الاستثمارات والبحث والتطوير في الوقت المناسب مما سيسمح لها بالاستجابة للطلب المتزايد بسرعة والمساهمة في مجتمع منخفض الطاقة وحيادية الكربون."
 

Download

ارخص هاتف اوبو في مصر

السبت، 05 أغسطس 2023 02:14 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top