في 10 أيام.. آبل تبيع 200 ألف سماعة رأس Vision Pro الخاصة بالأثرياء

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الأربعاء، 31 يناير 2024 08:49 م

Apple Vision Pro

Apple Vision Pro

في خطوة تعكس قوة الابتكار وجاذبية التكنولوجيا، أعلنت شركة Apple عن تحقيق رقم قياسي جديد. خلال فترة لا تتجاوز 10 أيام، تمكّنت Apple من بيع 200,000 وحدة من سماعات الرأس Vision Pro.

بسعر 3500 دولار، هذا المنتج مخصص للشركات والمتحمسين الأثرياء، لذلك لا تتوقع أن تطغى المبيعات على iPhone أو حتى Mac. ولكن هذه هي فئة المنتجات الجديدة الأولى التي تدخلها شركة Apple منذ فترة، لذلك هناك الكثير من الاعتمادات على هذه الفئة.

I've tried Vision Pro and other top XR headsets and here's the one most  people should buy | ZDNET

يتساءل التقنيون عن الأغراض التي سيستخدمها الأشخاص في Vision Pro. في الصيف الماضي، قامت شركة Apple بعرض وظائف مثل استبدال الكمبيوتر المحمول، ومشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد، وعرض البيئات البانورامية.

على الرغم من أن شركة Apple لم تحدد بوضوح موضع المنتج والتطبيقات الرئيسية لـ Vision Pro، فإن تجربة المستخدم (على سبيل المثال، إعطاء المستخدمين الوهم بأنهم يستطيعون التحكم في واجهة المستخدم بعقولهم) التي تم إنشاؤها بواسطة الابتكارات التكنولوجية الرائدة، جنبًا إلى جنب مع قاعدة المعجبين الأساسيين والمستخدمين بكثرة، من المفترض أن تجعل من السهل بيعها بعد الإصدار.

يعد Vision Pro أول منتج رئيسي جديد لشركة Apple منذ إصدار Apple Watch في عام 2014. تستعد شركة Apple لإطلاق المنتج، حيث ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى العملاء لإخبارهم أنه يمكنهم حجز عروض تجريبية مع الجهاز، وتدعو المطورين إلى تحميل برنامج لسماعات الرأس وحتى تشغيل إعلان وطني لسماعات الرأس هذا الأسبوع.

إمكانيات Apple Vision Pro

 

  • مع Apple Vision Pro، لديك لوحة لا نهائية تغير طريقة استخدامك للتطبيقات التي تحبها. يمكنك ترتيب التطبيقات في أي مكان وتوسيع نطاقها إلى الحجم المثالي، مما يجعل مساحة العمل التي تحلم بها حقيقة واقعة - كل ذلك مع البقاء حاضرًا في العالم من حولك. تصفح الويب في Safari، وأنشئ قائمة مهام في الملاحظات، وقم بالدردشة في الرسائل، وتنقل بينها بسلاسة وبلمحة واحدة.
  • بإمكان Apple Vision Pro تحويل أي غرفة إلى مسرح شخصي خاص بك. قم بتوسيع نطاق أفلامك وعروضك وألعابك إلى الحجم المثالي بينما تشعر وكأنك جزء من الحدث باستخدام الصوت المكاني. ومع وجود وحدات بكسل أكثر من تلفزيون 4K لكل عين، يمكنك الاستمتاع بمحتوى مذهل أينما كنت - سواء كان ذلك رحلة طويلة أو الأريكة في المنزل.


 

  • Apple Vision Pro هي أول كاميرا ثلاثية الأبعاد من Apple. يمكنك التقاط صور مكانية سحرية ومقاطع فيديو مكانية ثلاثية الأبعاد، ثم استعادة تلك اللحظات العزيزة بشكل لم يسبق له مثيل مع الصوت المكاني الغامر. تبدو مكتبتك الحالية من الصور ومقاطع الفيديو مذهلة على نطاق رائع. وتلتف الصور البانورامية حولك، مما يجعلك تشعر وكأنك تقف في المكان الذي التقطته فيه. ويمكنك أيضًا التقاط مقاطع فيديو مكانية باستخدام iPhone 15 Pro، ثم مشاهدتها على Apple Vision Pro.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top