ارتفاع تقارير الشكاوي عن عطل فني بـ "تويتر" .. اعرف التفاصيل

مراجعة : سالي طه

السبت، 12 فبراير 2022 04:25 م

تويتر

تويتر

يعتبر تطبيق تويتر من التطبيقات المفضلة والمستخدمة من قبل عدد كبير من الأشخاص حول العالم، ولكن واجه الآلاف من مستخدمي موقع التغريدات العالمي تويتر، انقطاعا في الخدمة خلال الدقائق القليلة الماضية، حيث يظهر موقع Downdetector ارتفاعا مفاجئا في تقارير شكاوى المستخدمين الذين يواجهون عطلا بالخدمة.

كما تظهر صفحة حالة تويتر بموقع تتبع الأعطال Downdetector، انقطاع بجميع إصدارات التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وموقع الويب.

 

 

 

 

 

 

وفي هذا الصدد، تلقى موقع Downdetector، أكثر من 15 ألف تقريرا حول مشكلات تويتر من مستخدميه، شكوا فيها بأنهم يواجهون عطلا فنيا عند محاولة استخدام التطبيق على أجهزتهم المحمولة دون معرفة سبب واضح لهذه المشكلة.

ويظهر الرسم البياني لموقع "DownDetector"، الذي يراقب أعطال التطبيقات، عدم قدرة المستخدمين عن الوصول في الوقت الفعلي لخدمة تويتر، كما لا يمكنهم استخدام الميزات الأساسية، مثل إعادة التغريد، أو قراءة الردود.

 

 

 

 

 

كما أن 50 بالمائة من مستخدمي تويتر يواجهون مشكلات مع موقع الويب، و40 بالمائة من المستخدمين لديهم مشكلات مع التطبيق، و10 بالمائة أبلغوا عن مشكلة في الاتصال بالخادم.

ويؤثر الانقطاع حاليا على المستخدمين في دول منها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بالإضافة إلى عدد من الدول الأوروبية، ويشتكى البعض من سقوط الخدمة تماما والبعض الآخر يعاني من انقطاع جزئي في التطبيق. 

 

 

 

 

 

 

 

Download

مواصفات وعيوب هاتف Samsung Galaxy A04

الأحد، 24 ديسمبر 2023 07:51 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top