قريبا.. 4 ميزات عظيمة تصل "واتس اب" لازم تعرفها

مراجعة : شيماء القطامي

الأحد، 18 فبراير 2024 06:18 م

واتس اب

واتس اب

يعد تطبيق واتس اب أحد تطبيقات المراسلة الفورية الرائدة في جميع أنحاء العالم، أحد أهم الأسباب وراء شعبيتها الهائلة هو توفير التحديثات المليئة بالميزات والتغييرات الجديدة، إليك أبرز ميزات واتس اب الجديدة والمثيرة التي تم إصدارها للمستخدمين.

4 ميزات قادمة لتطبيق واتساب على أندرويد وآيفون

1. مشاركة الملفات:

يعمل واتس اب على إضافة وظيفة مشاركة الملفات الأصلية لمستخدميه، والتي تم رصدها مؤخرا على التطبيق المخصص لنظام أندرويد وهو مشابه لميزة Quick Share التي تقدمها جوجل، تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت، ولكن قد يزداد هذا الحد في المستقبل.

خيار مشاركة الملفات على واتس اب

2. تغيير لون الثيم:

يعمل مطورو التطبيق على ميزة جديدة لتغيير لون سمة واتس اب، تتيح هذه الميزة التي تم رصدها على نظام التشغيل iOS دالخل إعدادات التطبيق ضمن قسم جديد يسمى المظهر، سيوفر التحديث  خمسة خيارات للألوان هم: الأخضر والأزرق والأبيض والمرجاني والأرجواني، وأضاف التقرير أن المستخدمين قد يتمكنون من تعديل ألوان فقاعات الدردشة في المستقبل.

خيار تغيير لون الثيم على واتس اب

3. شارة التحقق:

سيتم السماح لقنوات واتس اب بيزنس قريبا بالتقدم للحصول على شارة التحقق الزرقاء، تكشف لقطة الشاشة المشتركة أنه بمجرد إضافة شارة تم التحقق منها، سيتغير اسم القناة وصورة الملف الشخصي لها لمطابقة تفاصيل قناة الأعمال التي تم التحقق منها.

خيار شارة التحقق على واتس اب

4. أسماء مستخدمي الواتس اب:

للحفاظ على خصوصية مستخدميه يعمل واتس اب على ميزة جديدة لإضافة أسماء المستخدمين. وسيسمح للمستخدمين بتعيين اسم مستخدم فريد يمكن استخدامه للتواصل مع الأشخاص، وبالتالي تجنب الحاجة إلى مشاركة أرقام الهواتف بالكامل.


 

خيار اسماء المستخدمين على الواتس اب

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top