أفضل 8 تطبيقات تشاهد من خلالها المسلسلات في رمضان عبر هاتفك

مراجعة :   -   صالح اسحاق

الثلاثاء، 12 مارس 2024 12:27 ص

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

يبحث الكثير من عشاق مشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية في رمضان عبر الهاتف المحمول، عن أفضل المنصات والتطبيقات التي تقدم أعمال فنية وتعرض مسلسلات رمضان 2024، ونرصد لكم في التقرير الآتي أهم 8 تطبيقات يمكنك تنزليها لمشاهدة أعمال درامية بالمجان أو مدفوعة مرتبطة بشهر رمضان أو مسلسلات عامة.  

تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية مجانا 2023, برنامج لمشاهدة المسلسلات العربية

شاهد نت

شاهد نت هي منصة مشاهدة حسب الطلب وتعتبر واحداً من أقوى المنصات العربية، تقدم لك محتوى متنوع ومميز من الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والتركية، بالإضافة إلى أعمال شاهد المحتوى الأصلي التي تقوم بإصدارها بالتعاون مع أضخم الأستوديوهات وعدد لأفضل المخرجين والممثلين. الذي شاركوا في أعمال نالت إستحسان الجهور 

Shahid

VIU

هي منصة رائعة لمشاهدة المحتوى المتنوع والمميز. تقدم لك viu مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام العربية والتركية والعالمية، بجودة عالية وترجمة احترافية. يمكنك مشاهدة ما تحب بشكل مجاني أو مدفوع، حسب اختيارك. كما توفر لك viu خاصية التحميل للمشاهدة لاحقاً، وخاصية الإشعارات لتتابع آخر الحلقات والإصدارات.

PHAR Malaysia in Partnership with Viu Malaysia as the Official Reseller —  PHAR

Netflix

هي أشهر خدمة بث فيديو على الإنترنت في العالم، ويقدم مجموعة ضخمة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والوثائقية والأنيميشن، بالإضافة إلى الأعمال الأصلية التي تنتجها نتفليكس حصريًا. يمكنك مشاهدة المحتوى على نتفليكس بدون إعلانات أو مع إعلانات مقابل رسوم إشتراك مخفضه، وبجودة تصل إلى 4K، وبترجمة عربية لغالبية الأعمال.

ما هي Netflix؟ | مركز خدمة عملاء Netflix

Amazon Prime

أمازون برايم فيديو هي منصة مشاهدة حسب الطلب تابعة لشركة امازون، تضم مكتب ضخمة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية والأنيميشن ومحتوى ترفيهي من كافة دول العالم مثل الأفلام والمسلسلات الأمريكية والهندية والأوروبية والتركية، بجانب عدد من الأعمال الأصلية والحصرية التي تنتجها امازون. يمكنك مشاهدة المحتوى على امازون برايم فيديو بدون إعلانات، وبجودة تصل إلى 4K، وبترجمة عربية لغالبية الأعمال.

Amazon.com Sign up for Prime Video

Apple TV+

آبل بلس هي منصة مشاهدة حسب الطلب للمحتوى الأصلي المنتج بواسطة شركة Apple، وتضم المنصة مسلسلات وأفلام وبرامج وثائقية وترفيهية حائزة على جوائز وإشادات، مع إضافة محتوى جديد كل شهر. يمكنك مشاهدة آبل بلس على تطبيق Apple TV الذي يأتي مثبتًا على أجهزة Apple الخاصة بك، أو على المنصات الأخرى أو التلفزيونات الذكية أو تلفزيونات AirPlay المتوافقة مع تطبيق Apple TV – أو مشاهدته عبر الإنترنت

LG SMART TV OFFERS THREE-MONTHS FREE OF APPLE TV+ | LG Malaysia

TOD

توت هي منصة رائدة في مجال البث المباشر والمحتوى الترفيهي على الإنترنت. تقدم TOD محتوى متنوع ومميز من الأفلام والمسلسلات والبرامج العالمية والعربية، بالإضافة إلى الرياضة المباشرة مع باقة شاملة قنوات بين سبورت. تتعاون TOD مع استوديوهات عالمية مثل نتفليكس وديزني وهولو وأمازون، وتقدم أعمال شهيرة مثل لوكي وسترينجر ثينغز وذا بويز. كما تقدم TOD أعمال تركية مترجمة للعربية.

مسلسلات ورياضة TOD - التطبيقات على Google Play

جوي TV

هي خدمة بث ترفيهية تقدم لك أفضل الأفلام، والمسلسلات، والأفلام الوثائقية، وبرامج الأطفال وأكثر من خلال مجموعة من أفضل الشركاء المحليين والعالميين. يمكنك مشاهدة ما تريد، متى تريد، أينما كنت – كل ذلك بسعر منخفض. يمكنك أيضا مشاهدة الحصريات والإنتاجات الأصلية التي لا تجدها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى أفضل القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة من الشبكات والمذيعين الإقليميين والدوليين.

Jawwy TV - Android TV - التطبيقات على Google Play

WATCH IT

WATCH IT هي خدمة فيديو حسب الطلب و خدمة البث المباشر التي تخدم الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم بتجربة مشاهدة استثنائية لأفضل المحتوى العربي في الشرق الأوسط.

خطوات التسجيل في منصة Watch It لمشاهدة مسلسلات رمضان 2020 - أي خدمة - الوطن

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top