TikTok Photos.. تطبيق جديد من تيك توك يقهر عملاق الصور إنستجرام

مراجعة : شيماء القطامي

الجمعة، 15 مارس 2024 10:26 م

تيك توك وانستجرام

تيك توك وانستجرام

تعمل شركة تيك توك بجهد في السنوات الاخيرة لاجتذاب أكبر قدر من المستخدمين حول العالم، وعلى الرغم من القيود التي تحاول الولايات المتحدة فرضها عليها، تعتزم منصة الفيديوهات القصيرة إطلاق خدمة منافسة لأشهر منصات التواصل الأمريكية.

 

وسط هذه التطورات الكبرى، كشفت بعض التقارير، بأن على منصة تيك توك تستعد لإطلاق تطبيق جديد منافس لإنستجرام، يمكن لمستخدمي أندرويد استخدامه لمشاركة الصور.

 

وتم رصد رمز التطبيق المسمي TikTok Photos، ويحتوي الرمز على خيارات "فتح صور TikTok" و"الحصول على صور TikTok" و"مشاركة هذا المنشور على صور TikTok"، وبالإضافة إلى بعض النصوص من نافذة منبثقة تعلن أنه سيتم إطلاق تطبيق "صور تيك توك" صور قريبًا.

 

وبفضل خوارزمية تيك توك الشهيرة سيوفر التطبيق المرتقب، لمستخدميه إمكانية التعرف على أشخاص ينشرون صورا ذات طابع شبيه بصورهم، مما يجعل المحتوى أكثر قابلية للاكتشاف، ويساعد على زيادة التفاعل بسرعة وتعزيز نمو المتابعين. 

 

ويأتي هذا التطبيق في الوقت الذي تتجه فيه منصات الوسائط الاجتماعية نحو الفيديو القصير من أجل منافسة تيك توك، لذلك توسع الشركة الصينية نطاق عملها في اتجاه مختلف، حيث أن التطبيق المخصص للصور سيعطي مزيدا من التركيز في المجال الذي يهيمن عليه تطبيق الصور المملوك لشركة "ميتا" الأمريكية.

ونظرا لشعبية تيك توك الراسخة على مستوي العالم، يمكن أن يشكل تطبيق TikTok Photos، تهديدا حقيقيا لعملاق مشاركة الصور إنستجرام.

 

جدير بالذكر أن المنصة المملوكة لشركة ByteDance، تتنافس على جبهات متعددة حيث تخطط للتنافس مع أمثال يوتيوب بمقاطع فيديو مدتها 30 دقيقة، وفي يوليو الماضي، أضافت المنصة منشورات نصية إلى منصات منافسة مثل تويتر وثريدز، ومن خلال هذا التحديث، يمكن للمستخدمين بالفعل إضافة منشورات صور إلى الشبكة، لذلك تعمل الشركة على منصة منفصلة لإبراز الصور.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top