موبايل الستالايت.. هاتف رائد من أوبو يتصل بالأقمار الصناعية مباشرة

مراجعة : شيماء القطامي

الأربعاء، 27 مارس 2024 08:29 م

هاتف أوبو الجديد Find X7 Ultra

هاتف أوبو الجديد Find X7 Ultra

أطلقت شركة أوبو هاتفها الرائد Find X7 Ultra، في الأسابيع الأولى من عام 2024، والذي يأتي بأول كاميرا مزدوجة المنظار، كما وعدت الشركة الصينية بإطلاق نسخة تدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

وبعد 3 أشهر، أوفت الشركة أخيرا بهذا الوعد، وأصبح الإصدار الداعم للأقمار الصناعية من هاتف Find X7 Ultra، متاحا للبيع على موقع China Telecom الإلكتروني.

وكشفت قائمة تابعة لشركة اتصالات صينية، عن رقم طراز جديد ومزيد من السعة التخزينية وسعر جديد يعكس مجموعة الميزات الموسعة.

وسيحتوي الهاتف الذي يحمل رقم الطراز PHY120 على مساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، وهو ضعف الإصدار الحالي الموجود في السوق في الصين.

هاتف أوبو الجديد Find X7 Ultra

وسيكلف متغير أوبو الجديد Find X7 Ultra، أكثر من 1100 دولار (أي ما يعادل 51.970 جنيه مصري)، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 15٪ عن السعر الحالي للخيار بسعة 16 + 512 جيجابايت وبدون دعم الأقمار الصناعية.

ويتيح الاتصال عبر الأقمار الصناعية للهاتف الاتصال مباشرة بالقمر الصناعي الذي يدور حول الأرض لإجراء المكالمات والرسائل، على عكس الهاتف الخلوي الذي يحتاج إلى الاتصال ببرج خلوي مرتبط بمركز اتصالات، والذي يتم بعد ذلك ربطه بالأقمار الصناعية.

ولا تخطط شركة أوبو لجلب هاتف Find X7 Ultra خارج الصين، ولكن الجيل التالي من سلسلة Find سيكون عالما.

ولم تعلن أوبو تاريخ الشحن الرسمي لـ Find X7 Ultra مع الاتصال عبر الأقمار الصناعية، لكم من المتوقع إطلاقه في 29 مارس الجاري خلال إستضافة الشركة لحدث جديد في الصين.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top