انتحار صبي بسبب لعبة Free-Fire

مراجعة : محمد يونس

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:58 م

إدمان الألعاب

إدمان الألعاب

ظهرت حالات متعددة من الوفيات المؤسفة المتعلقة بإدمان الألعاب عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة، واليوم ، نبلغ بأسف وقوع حادثة أخرى من هذا القبيل حيث يُزعم أن صبيًا يبلغ من العمر 14 عامًا يعيش في مومباي بالهند انتحر نتيجة إدمان الألعاب.

 

يقال إن الصبي كان مدمنًا على لعبة باتل رويال Garena Free Fire المحظورة مؤخرًا ، وتحقق شرطة بهويوادا حاليًا لمعرفة ما إذا كان شيئًا متعلقًا باللعبة هو الذي دفع الصبي إلى اتخاذ هذه الخطوة المتطرفة.

 

وبحسب الشرطة ، تلقى والد الصبي ، الذي يعمل مصممًا لحساب خاص ، اتصالاً من ابنه يوم الأحد الساعة 7:22 مساءً، حيث لم يتمكن الأب من تلقي المكالمة لأنه كان مسافرًا مع زوجته ، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة هندوستان تايمز، فعندما اتصل بابنه بعد بضع دقائق ، لم يرد الصبي على المكالمة.

 

عند العودة إلى المنزل ، لاحظ الوالدان أن غرفة ابنهما كانت مقفلة، اضطر الأب إلى كسر الإطار الزجاجي فوق الباب لفتحه ، وبعد ذلك وجد الأب المؤسف ابنه ميتًا داخل الغرفة، وأبلغت الشرطة أنه تم إرسال الجثة إلى مستشفى كيم لتشريح الجثة.

 

صرح فيجاي باتيل ، نائب مفوض الشرطة ، المنطقة 4 ، أن "التحقيق الأولي كشف أن الصبي كان مدمنًا على لعبة فري فاير على الإنترنت ، ولكن ما دفعه بالضبط لاتخاذ الخطوة المتطرفة لا يزال لغزا".

 

ومع ذلك ، فقد شارك كل من الوالدين ومعلمي مدرسة الصبي أن الصبي لم يظهر أبدًا أي علامات لإدمان الألعاب، لقد ذكروا أن الصبي كان طالبًا لامعًا ومولعًا بالكريكيت.

 

كما صرحت الشرطة أن "لعبة الإنترنت التي كان مدمنًا عليها يجب أن تُلعب في مجموعات، لذلك نحن نحاول معرفة من هم أصدقاؤه ومن هم زملائه في اللعبة للتأكد مما إذا حدث أي شيء أثناء المباراة أدى به إلى اتخاذ خطوة جذرية ".

 

مع وضع ذلك في الاعتبار ، أرسلت الشرطة الهاتف المحمول الخاص بالصبي إلى مختبر الطب الشرعي لاسترداد بياناته، كشفت التقارير الأولية أن الصبي كان يتصفح في الغالب المواقع ذات الصلة بلعبة Free Fire والكريكيت.

 

قال جيتندرا باوار ، كبير المفتشين في شرطة بهويوادا ، "لم يتم العثور على أي ملاحظة كتبها الصبي، ولم يتم العثور على أي شيء مهم من محادثات الهاتف مع أصدقائه.


ويقول معلموه إنه كان مجتهدًا، كما أن والديه لم يشكوا من أي شيء مريب ".

 

لا يزال التحقيق جاريًا لمعرفة ما إذا كان إدمان الصبي على الألعاب هو الذي دفع الصبي إلى اتخاذ هذه الخطوة الجذرية أو إذا كان ذلك بسبب سبب آخر.
 

Download

تعرف على تطبيق دولينجو لتعلم اللغات

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 03:15 م

تعرف مواصفات هاتف Samsung Galaxy A54 5G

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top