ميزة جديدة من Skype تستخدم في الحالات الطارئة.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:01 م

Skype

Skype

يعتبر تطبيق سكايب من أكثر التطبيقات الشهيرة والمفضلة لدي عدد كبير من الأشخاص حول العالم، لذلك يحرص على تقديم أفضل الميزات والخدمات باستمرار، ومؤخرا، أعلنت الشركة المالكة لتطبيق سكايب Skype، عن طرح ميزة مهمة لمستخدمي إصدار سطح المكتب يمكنهم استخدامها في حال تعرضهم لحالات الطارئة من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 

 

 

 

 

 

 

كما حصل إصدار سطح المكتب من تطبيق سكايب، على نظام التشغيل ويندوز على تحديثا جديدا، يسمح للمستخدمين في الولايات المتحدة بالاتصال بالطوارئ باستخدام الرقم 911 من حواسبهم مباشرة، وستكون الميزة الجديدة قادرة على تحديد موقع صاحب الاتصال وإرسال خدمات الإنقاذ له.

وفي الوقت نفسه،  يتمكن مستخدمي خدمة سكايب Skype في خمس دول بما في ذلك الولايات المتحدة، من استخدام التطبيق لإجراء مكالمات الطوارئ والاتصال بالرقم 911 من حواسبهم مباشرة، ومشاركة معلومات موقعهم مع مشغلي الطوارئ، كما يسمح التحديث نفسه أيضا بإرسال رسائل صوتية لمدة تصل إلى خمس دقائق عبر أجهزة الكمبيوتر.

 

 

 

 

ويدعم سكايب Skype، الاتصال بخدمات الطوارئ من سطح المكتب في أستراليا والدنمارك وفنلندا ووالمملكة المتحدة، حيث يمكن للمستخدمين بهذه الدول الاعتماد على الميزة الجديدة في حال توقف الشبكات الخلوية أو شبكات الهاتف الأرضية عن العمل لكن الحاسب متصل بشبكة إنترنت.

وجاء إضافة دعم مكالمات الطوارئ على سطح المكتب كجزء من التحديث الذي يصل تطبيق سكايب Skype  ضمن الإصدار 8.80، إلى جانب ميزات أخرى من بينها:

- زيادة الحد الزمني للرسائل الصوتية من دقيقتين إلى 5 دقائق.

- إضافة القدرة على الحصول على ردود فعل مخصصة على الهاتف المحمول.

 

 

 

 

 

- التبديل إلى الوضع الليلي أو الفاتح يختلف أثناء إجراء مكالمات Skype.

- إمكانية تكبير شاشة المشاركة.

- المزيد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات النظام الأساسي للخدمة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top