ألعاب جديدة متاحة للتنزيل علي جهاز Steam Deck المحمول

السبت، 26 فبراير 2022 02:00 ص

جهاز  Steam Deck

جهاز Steam Deck

أطلقت Valve اليوم وحدة التحكم Steam Deck المحمولة، حيث أصبح الجهاز متاح الآن للطلب من الدفعة الأولى داخل المتاجر والمستودعات، الذين سيتلقون بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تفاصيل الطلب.

 

 

سيكون أمام المشترين المحتملين الذين حجزوا الجهاز 72 ساعة لإكمال عملية الشراء بعد تلقي البريد الإلكتروني ، أو يمكنهم إلغاء حجزهم، سيتم إرسال الدفعة التالية من رسائل البريد الإلكتروني الأسبوع المقبل.

أصدرت Valve لعبة صغيرة تسمى Aperture Desk Job، تقع اللعبة في عالم Portal ، وقد تم تصميمها لتوجيهك عبر عناصر التحكم والميزات الخاصة بـ Steam Deck. ومع ذلك ، في حين أنه مصمم لـ Steam Deck ، فإنه سيكون متاحًا أيضًا للتنزيل لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ووحدة تحكم.


ستكون هذه اللعبة المصغرة متاحة للتنزيل مجانًا لجميع مستخدمي من المفترض أن تجتاز هذه الألعاب جميع اختبارات التوافق ويقال إنها "تجربة رائعة" على Steam Deck.

ستكون هذه اللعبة المصغرة متاحة للتنزيل مجانًا لجميع مستخدمي Steam وستكون متاحة في 1 مارس.

 

 

وفي الوقت نفسه ، على موقع Steam ، أنشأت Valve على موقع Steam صفحة تسمى Great on Deck لعرض الألعاب التي تعمل بشكل جيد على أجهزة Steam Deck.

بعض العناوين الجديرة بالملاحظة تشمل Elden Ring و Horizon Zero Dawn و The Witcher 3: Wild Hunt و Stardew Valley و Hades و Terraria و Shadow Warrior 2 والمزيد.

من المفترض أن تجتاز هذه الألعاب جميع اختبارات التوافق ويقال إنها "تجربة رائعة" على Steam Deck.

يبلغ سعر Steam Deck 399 دولارًا لطراز 64 جيجابايت ، و 529 دولارًا لطراز 256 جيجابايت ، و 649 دولارًا لطراز 512 جيجابايت.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top