ألعاب NFL اليوم.. الجدول الزمني والقنوات والبث المباشر ليوم 31 ديسمبر

مراجعة : منة الله العفيفي

الأحد، 31 ديسمبر 2023 05:02 م

ألعاب NFL اليوم: الجدول الزمني والقنوات والبث المباشر ليوم 31 ديسمبر

ألعاب NFL اليوم: الجدول الزمني والقنوات والبث المباشر ليوم 31 ديسمبر

ألعاب NFL اليوم: الجدول الزمني والقنوات والبث المباشر ليوم 31 ديسمبر،نحن الآن في الأسبوع 17 من موسم NFL لعام 2023، حيث تبقت للفرق مباراتين فقط قبل بداية التصفيات. بعد ختام مباراة ليلة الخميس، حسمت سبع فرق مواقعها في التصفيات. تلك الفرق هي بالتيمور رافينز، وميامي دولفينز، وكليفلاند براونز، وسان فرانسيسكو 49ers، وفيلادلفيا إيجلز، يتناثر جدول المباريات بشكل كثيف في ليلة رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر لعب 14 مباراة في 31 ديسمبر.

تبرز من بينها مواجهة مثيرة بين فريق Miami Dolphins وفريق Baltimore Ravens كأفضل مباراة في هذا اليوم المميز. لا يزال بإمكان الجماهير شراء تذكرة NFL Sunday عبر YouTube TV، والتي تمكنهم من متابعة جميع المباريات. يمكن الحصول على تذكرة Sunday Ticket الآن بسعر 39 دولارًا. فيما يلي جدول أسبوع 17 في NFL والقنوات المخصصة للبث المباشر.وديترويت لايونز، ودالاس كاوبويز.

ألعاب NFL اليوم

في ليلة رأس السنة الجديدة، ينتظرنا جدول مكتظ يشمل لعب 14 مباراة في 31 ديسمبر. وتتألق أفضل المواجهات في هذا اليوم الاستثنائي، حيث تبرز مباراة بين فريق Miami Dolphins وفريق Baltimore Ravens كأحد أبرز اللقاءات. لا يزال الوقت متاحًا لشراء تذكرة NFL Sunday عبر YouTube TV، وهي تمكّن المشجعين من متابعة جميع المباريات بسهولة. يمكن للجماهير الاستمتاع بكل لحظة من خلال تذكرة Sunday Ticket، التي يبلغ سعرها حاليًا 39 دولارًا. فيما يلي جدول أسبوع 17 في NFL، بالإضافة إلى قنوات البث المباشر والمعلومات ذات الصلة.

يبدأ فريق New England Patriots at Buffalo Bills وقت البدء والقناة والبث المباشر

وقت البدء: 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي
القناة: سي بي اس
البث: اتحاد كرة القدم الأميركي + احصل على باراماونت+ يوتيوب تي في ، Hulu مع البث المباشر ، فوبو

البدء 6-6، فاز فريق بيلز (9-6) بثلاث مباريات متتالية ووجدوا أنفسهم في مقعد السائق للحصول على نقطة فاصلة. The Bills هي المصنفة الستة التي تتجه إلى الأسبوع 17، ومع الفوز على باتريوتس (4-11)، سيكون لدى بوفالو فرصة بنسبة 97٪ للوصول إلى ما بعد الموسم (عبر NFL.com )، ستلعب نيو إنجلاند بقوة، لكن الخسارة ستضمن اختيار أفضل خمسة في مسودة NFL القادمة.

Atlanta Falcons at Chicago Bears وقت البدء والقناة والبث المباشر

وقت البدء: 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي
القناة: سي بي اس
البث: NFL+ ، Paramount+ ، YouTube TV ، Hulu مع البث التلفزيوني المباشر ، NFL+ احصل على Paramount+ YouTube TV Hulu مع البث التلفزيوني المباشر Fubo
والمثير للدهشة أن الصقور (7-8) لا يزال بإمكانهم إجراء التصفيات. تبلغ فرص أتلانتا في تحقيق ما بعد الموسم حوالي 10٪. أولاً، يحتاجون إلى هزيمة فريق بيرز (6-9)، وهو أمر لن يكون بالأمر السهل بالنظر إلى مدى جودة أداء دفاع شيكاغو خلال الأسابيع الستة الماضية. حتى مع الفوز، تحتاج أتلانتا إلى مساعدة كبيرة، بما في ذلك خسارة بوكس.

يبدأ Las Vegas Raiders في Indianapolis Colts وقت البدء والقناة والبث المباشر

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top