آبل تعمل علي جهاز قابل للطي يجمع بين جهازين آيباد وماك بوك

الإثنين، 28 فبراير 2022 06:21 م

شركة آبل

شركة آبل

تعمل آبل Apple العملاقة، علي جهاز طال انتظاره قابل للطي، بشاشة قابلة للطي بحجم 20 بوصة، وسيجمع الجهاز بين جهازين آيباد وماك بوك في نفس الوقت.

كشفت أحدث تقارير، أن آبل تتجه لاستكشاف الشاشات القابلة للطي، يجمع بين جهازين آيباد وماك بوك في نفس الوقت، وذلك بحسب بلومبرج.

كما يأتي التقرير الجديد ليؤكد تقارير سابقة من روس يونغ المحلل الخبير في سلاسل الإمداد المتعلقة بالشاشات، حيث قال يونغ سابقا إن أبل لديها خطط لتطوير جهاز بشاشة كبيرة قابلة للطي.

ووفقا لوصف جورمان عن جهاز أبل الجديد بشاشة كبيرة قابلة للطي، فإن الجهاز يبدو مشابها لجهاز لينوفو ThinkPad X1 Fold، والذي يأتي بشاشة قياسها 13 بوصة تطوى من المنتصف ليعمل كجهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس بدلا من تابلت.

يذكر أن الشركة الأميركية ترفض حتى الآن الاعتماد على نظام ماك في أجهزة آيباد رغم العمل الآن بنفس المعالج منذ إطلاق آيباد برو 2021، أو حتى إطلاق جهاز ماك بوك بشاشة قابلة للطي على غرار أجهزة سيرفس بوك وسيرفس برو من مايكروسوفت.

هذا وتخطط Apple للكشف عن مجموعة كبيرة من أجهزة ماك Mac خلال العام الحالي 2022، على أن تعلن خلال مارس المقبل 2022 في أول حدث لها هذا العام عن ثلاثة إصدارات جديدة من أجهزة ماك، وهو نفس الحدث الذي تكشف خلاله عن آيفون SE جديد يدعم شكبات الجيل الخامس 5G.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top