انتقادات وشكاوي كثيرة بسبب تحديث iOS 15.4 الجديد.. اعرف السبب

الأحد، 20 مارس 2022 11:03 ص

تحديث iOS 15.4 الجديد

تحديث iOS 15.4 الجديد

تعمل شركة آبل الرائدة في صناعة الإلكترونيات على تقديم أفضل الميزات والتحديثات بصفة مستمرة لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم، ومن فترة قريبة، كان ينتظر ملايين من مستخدمي هواتف آيفون التحديث الجديد القادم من آبل خاصة أنه يضم العديد من المميزات وعلى رأسها ميزة Face ID ، والتي تمكن المستخدمين من فتح قفل أجهزة أيفون باستخدام قناع الوجة، ولكن بعد طرح شركة آبل لتحديث iOS 15.4، نجد أن هناك عدد كبير من المستخدمين قاموا بتوجيه انتقادات وشكاوي بسبب استنزاف التحديث الجديد للبطارية.

 

 

 

وفي هذا الصدد، أعرب أحد المستخدمين عبر حسابه في تويتر: "هناك استنزاف سريع لبطارية آيفون بعد تحديث iOS 15.4.. انخفض شحن هاتفي بـ5 في المئة في أقل من 10 دقائق.. هذا أمر مثير للسخرية".

وعبر آخر بنشر صورة توضح كيف تستنزف بطاريته منذ تثبيت التحديث الجديد، وعلق عليها بالقول "SOS Apple" (النجدة).

 

 

 

وبناءا على ذلك، علق الخبير في الهواتف، أدريان كينجسلي، على هذه المشكلة بالقول: "يؤدي تثبيت نظام تشغيل جديد على آيفون إلى تفعيل الكثير من التطبيقات في الخلفية، ويمكن أن يستمر ذلك لساعات أو حتى أيام".

وتابع: "هذه العملية تسمى إعادة معايرة البطارية، وغالبا ما تعطي الانطباع بأن الشحن ينفد بسرعة أكبر، في حين أنها ليست كذلك".

 

 

 

ودعا كينجسلي المستخدمين إلى مراقبة "صحة البطارية"، من خلال "Settings"، ثم "Battery"، وبعدها "Battery Health"، ثم اختيار "Peak Performance Capability".

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top