ميزة "ردود الفعل" من واتساب متوفرة الآن لبعض مستخدميه.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:15 م

واتساب

واتساب

يفضل عدد كبير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم تطبيق واتساب الشهير، وذلك نظرا لما يوفره لهم من قدرة على إجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والمرئية وكذلك إضافة الحالات واستخدام الرموز التعبيرية المختلفة وغيرها الكثير، ومؤخرا، طرح واتساب ميزة جديدة تسمي ميزة "ردود الفعل" للرسائل، وذلك لبعض مختبري الإصدارات التجريبية على واتس آب بيتا لنظام أندرويد، والتي تتوفر في واتس آب beta لنظام Android 2.22.8.3.

 

 

 

ويأتي التحديث مع 6 ردود أفعال، وهي الإعجاب والحب والضحك والمفاجأة والحزن والشكر، وتتشابه ردود فعل رسائل واتس آب مع ميزة تفاعل الرسائل على Facebook و Instagram، حيث يمكن للمستخدمين على هذه الأنظمة الأساسية الرد على رسالة معينة باستخدام الرموز التعبيري.

 

 

 

وما تزال هذه الميزة قيد التطوير، وحتي الآن لم يكشف واتساب عن أي تفاصيل حول هذه الميزة بشكل رسمي، وفي الوقت نفسه ،يعمل تطبيق واتساب على ميزة جديدة تتيح للأشخاص إنشاء استطلاعات الرأي في الدردشات الجماعية.

ولإنشاء استطلاع للمحادثات الجماعية، يطلب من المستخدمين  إدخال سؤال الاستطلاع وإرساله إلى مجموعة واتس آب، وسيتم تشفير كل من السؤال المطروح والإجابات من طرف إلى طرف. 

 

 

 

جدير بالذكر، تتوفر استطلاعات الرأي الجماعية في تطبيقات المراسلة مثل Facebook Messenger و Telegram وغيرها.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top