أبل تخطط لتأجير اجهزة آيفون مستقبلها بدلاً من بيعها

السبت، 26 مارس 2022 12:38 م

أجهزة آيفون

أجهزة آيفون

تصنف شركة آبل ضمن أفضل الشركات المتميزة والمتمكنة في صناعة الإلكتورنيات والأجهزة التكنولوجية الحديثة والتي تقوم بطرحها في الأسواق من وقت لآخر بمواصفات وإمكانيات عالية سواء في الدقة أو الكفاءة، ومن بين هذه المنتجات المميزة هواتف آيفون التي يقبل المستخدمين على شرائها للتمتع بمميزاتها ومواصفاتها التي لا توجد في غيرها من الهواتف الذكية الأخري، ومؤخرا، نجد أن شركة آبل تعمل عل إطلاق خدمة اشتراك جديدة لأجهزة أيفون ومنتجاتها الأخرى.

 

 

 

وهذه الخدمة تجعل ملكية الجهاز مماثلة لدفع رسوم التطبيق الشهرية، حيث يتم دفع رسومًا شهرية بدلاً من التكلفة المقدمة أو الأقساط الممولة، وذلك من خلال الاشتراك في حساب أبل الخاص بك، وذلك لجعل عملية شراء آيفون أو آيباد على قدم المساواة مع الدفع مقابل تخزين آيكلاود أو اشتراك آبل ميوزك كل شهر.

 

 

 

 

وقامت شركة آبل بمناقشة السماح لمستخدمي البرنامج بتبديل أجهزتهم بنماذج جديدة عند ظهور أجهزة جديدة، وذلك من خلال إطلاق خدمة تسمي “اشتر الآن، وادفع لاحقًا” بشكل أسرع،والتي ن المتوقع إطلاق خدمة الاشتراك في نهاية عام 2022.

 

 

 

وتشمل الخدمة ترقيات منتظمة، وسيتم إطلاقها في أواخر عام 2022 أو أوائل عام 2023، كما أن لأسعار غير معروفة أيضًا، حيث يتطلب برنامج الترقية الحالي من أبل حاليًا 35 دولارًا أو أكثر شهريًا للحصول على ترقيات أيفون السنوية وتغطية أبلCare + المستمرة.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top