مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A13. مميزات وعيوب

الأحد، 27 مارس 2022 09:40 م

Samsung Galaxy A13

Samsung Galaxy A13

كشفت سامسونج النقاب أحدث هاتف من الفئة  Samsung Galaxy A13 هو هاتف بسيط يوفر مجموعة جيدة من المواصفات ، مع التركيز على الشاشة وعمر البطارية ، بسعر يبدأ من 190 يورو لطراز 4 / 64GB.

 

 

يأتي الهاتف مزودًا بأداة SIM وكابل ، تمامًا مثل Galaxy S22 Ultra باهظ الثمن.

Galaxy A13 هو هاتف وسيم، ذو طابع أضيق الحدود مع تصميمه البسيط - جسم الهاتف مصنوع من البلاستيك ويفتقر إلى أي نوع من القواطع أو الأشكال. إنه يذكرنا نوعًا ما بجهاز iPhone 5c البلاستيكي غير المعقول منذ بضع سنوات مضت.

 

 

العرض جيد بشكل مدهش لهذه الميزانية، المواصفات غير مثيرة للإعجاب - شاشة PLS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة 1080 بكسل ، بدون معدل تحديث خيالي. لكنها رائعة ، إنها مشرقة وملونة وحادة. يمكن أن يمر حتى على مستوى الدخول OLED في ظروف معينة.

ومع ذلك ، فإن استخدام Galaxy A13 هو كل ما هو مطلوب للكشف عن طبيعته على مستوى الدخول، إنه ليس هاتفًا سريعًا بشكل خاص ويتعثر من وقت لآخر، أثناء الإعداد الأولي ، كان بطيئًا تمامًا ولا يستجيب.

 

 

هذا متوقع من ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت ومجموعة شرائح Exynos 850 بالداخل.

ومع ذلك ، فإن Exynos 850 عبارة عن شريحة 8 نانومتر والتي ، بالتعاون مع بطارية 5000 مللي أمبير ، يجب أن توفر قدرة تحمل جيدة.

هناك مجال آخر نتوقع فيه عائدًا جيدًا على السعر المعقول وهو الكاميرا ، وخاصة الكاميرا الرئيسية، إنها 50 ميجا بيكسل f / 1.8 مطلق النار الذي يجب أن يكون مثيرًا للإعجاب لهذا القطاع. نأمل فقط أن تتمكن الشرائح من التعامل مع القرار.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top