9 مايو المقبل.. موعد إطلاق متجر NashStore الروسي

الأحد، 03 أبريل 2022 04:26 م

متجر NashStore الروسي

متجر NashStore الروسي

نتيجة للغزو الروسي على أوكرانيا، قامت العديد من الشركات التكنولوجية الكبري مثل سامسونج وسوني وآبل وجوجل ومايكروسوفت وغيرها بوقف مبيعاتها في روسيا، بالإضافة إلي قيام عدد من المنصات الاجتماعية  مثل فيسبوك وتويتر وأنستجرام وسناب شات وتيك توك بتقييد وصول الوسائل الإعلامية الروسية لهذه المنصات.

 

 

ولكن روسيا لم تتوقف، بل قامت بإنشاء شبكة بديلة لفيسبوك وأنستجرام، ومؤخرا، تستعد روسيا لإطلاق متجر تطبيقات إلكتروني بديلا لمتجر Google Play، وذلك  بعد قيام YouTube و Google Play بتعليق جميع الخدمات القائمة على الدفع في روسيا ، بما في ذلك الاشتراكات.

 

 

 

وفي هذا الصدد،  قال مدير المشاريع في شركة Digital Platforms الروسية، فلاديمير زيكوف "تطلق روسيا متجر NashStore الإلكتروني في التاسع من مايو القادم ، والتي سيستخدم لتحميل التطبيقات عبر الإنترنت".

وتابع "لسوء الحظ لم يعد بإمكان الروس استخدام Google Play لشراء التطبيقات ودفع ثمنها بالشكل الذي كان معتادا سابقا، وفقد المطورون جزءا من مصادر دخلهم، وهذا واقع نواجهه بالفعل اليوم لذا أنشأنا متجر NashStore".

 

 

 

وفي الوقت نفسه، أضاف "أن أكثر من 700 شركة ساهمت في تطوير المتجر الإلكتروني الجديد الذي سيستفيد منه المواطنون الروس ومواطنو الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، مثل أرمينيا وبيلاروسيا وكازاخستان وقرغيزيا، وسيتمكن مستخدموه من تحميل تطبيقات أندرويد وتثبيتها، ويمكن دفع خدماته عبر نظام الدفع الإلكتروني الروسي (مير)".

 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top