كل ما تريد معرفته عن ميزة "إعداد ملف شخصي محمي" في تطبيق Clubhouse

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 01:34 م

تطبيق Clubhouse

تطبيق Clubhouse

من أكثر تطبيقات الدردشة الصوتية هو تطبيق Clubhouse ، حيث يعد من أكثر التطبيقات انتشارا واستخداما، وذلك نظرا لما يوفره من ميزات لمستخدميه ، تتيح لهم إجراء المحادثات الصوتية من خلال الغرف المتوافره فيه والقدرة على إجراء المناقشات والمداخلات، ومؤخرا، أعلن تطبيق Clubhouse عن إطلاق إعداد ملف شخصي محمي، والذي يسمح للمستخدمين بجعل ملفهم الشخصي الكامل متاحًا فقط للمستخدمين الآخرين الذين وافقوا عليهم كمتابعين، ويتمثل الهدف من إنشاء هذا الإعداد  استجابة ومحاولة للحفاظ على حماية المستخدمين على النظام الأساسي، بسبب الغزو الروسي المستمر لأوكرانيا. 

 

 

 

وفي هذا السياق، قالت الشركة في منشور بالمدونة "نحن ممتنون لأننا أصبحنا مكانًا للقاء الأشخاص حول العالم للتواصل خلال هذا الوقت ، ولكننا نعلم أيضًا أن أوقات الصراع والاضطرابات تجعل من المهم بشكل متزايد أن تكون على دراية التواجد عبر الإنترنت وما تشاركه ".

ومن خلال إعدادات التطبيق ويمكن للمستخدمين تنشيط هذه الميزة ، وبمجرد تنشيطها يتمكن المستخدمون من الموافقة على متابعيك، كما أن المستخدمين الذين لم توافق عليهم كمتابعين لن يكون لديهم نشاط تجاري يراه عند تسجيل الدخول، كما أن تطبيق Clubhouse لن يوصي بمتابعة الأشخاص الذين لا تعرفهم، كما تتيح هذه الميزة لمتابعينك  القدرة على مشاهدة الإعلان والتفاعل مع الغرف والنوادي والإعادة في ملفك الشخصي.

 

 

 

يذكر أن تطبيق Clubhouse واحد من المنصات التي استخدمها الروس للتواصل خاصة بعد حظر الحكومة الروسية لمنصات التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام وفيسبوك.

 

 

 

وفي وقت سابق، أتاح تطبيق Clubhouse  ميزة جديدة  تسمى Wave Bar، واليت توفر للمستخدمين الاتصال والدردشة مع الأصدقاء على النظام الأساسي بشكل أسهل، وباستخدام هذه الميزة الجديدة يمكن للمستخدمين عرض صور الملفات الشخصية لأصدقائك في الجزء العلوي من التطبيق.

 

 

Download

إطلاق سيارة BYD Yangwang U8 .. سعر ومواصفات

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:28 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top