بمناسبة شهر رمضان الكريم.. ميزات رائعة من جوجل

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 01:55 م

جوجل

جوجل

تهتم شركة جوجل الرائدة والمتميزة في عالم التكنولوجيا بكافة المناسبات، وخلال شهر رمضان المبارك، الذي يزداد فيه  التقرب من الله سبحانه وتعالي بالعبادة وفعل الخيرات والبحث عن أفضل الأدعية في شهر رمضان على محركات البحث والتي أشهرهم محرك البحث جوجل كروم، وكذلك البحث عن مواقيت الصلاة والأذكار وغيرها الكثير.

 

وفي هذا السياق، خصصت شركة جوجل قسما للمعلومات الخاصة بأوقات الصلاة والأخبار والمزيد، والتي يمكن الوصول إليها بمجرد البحث عن رمضان، حيث أوضحت جوجل في منشور مدونة: "إذا كنت ترغب في تجربة" 101 "لرؤية القمر ، فابحث عن لعبتنا التفاعلية على جوجل حيث يمكنك البحث عن الهلال لمعرفة ما إذا كان شهر رمضان قد بدأ أم لا"

 

 

 

وليس هذا فقط، بل أتاحت جوجل تطبيق ويب يعمل بالواقع المعزز يسمى Qibla Finder، والذي يمكن للمستخدمين من خلاله تحديد الاتجاه الصحيح للصلاة، بالإضافة إلي  معرفة أوقات الصلاة المناسبة.

 

 

 

كما وفرت جوجل في القوت نفسه دليل التسوق الرمضاني، وذلك لمساعدة المستخدمين على استكشاف أفضل منتجات رمضان وتصفح خيارات المنتجات.

 

 

وتستكمل جوجل خدماتها وميزاتها خلال شهر رمضان بتوفير كتاب تلوين رمضان الرقمي التفاعلي من جوجل Arts & Culture إلى المزيد من البلدان ، بما في ذلك إندونيسيا وتركيا والهند، والذي يسمح للمستخدمين بإضافة لمستهم الفنية الشخصية إلى الفن المعروض ثم مشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top