زيادة كبيرة في أعداد مستخدمي شبكة "VK" الروسية.. اعرف السبب

الخميس، 07 أبريل 2022 03:27 م

شبكة "VK" الروسية

شبكة "VK" الروسية

منذ بداية الحرب الروسية ضد أوكرانيا لم تتوقف الشركات التكنولوجية والمنصات الاجتماعية الكبري، حيث اتخذت عدد من الإجراءات والخطوات الجادة لوقف الغزو الروسي على أوكرانيا، وتأتي في مقدمة هذه المنصات فيسبوك وتوتير وأنستجرام بالإضافة إلي بعض الشركات منها سامسونج وآبل وجوجل وسوني ومايكروسوفت وغيرها الكثير.

ولكن بعد حظر فيسبوك لروسيا لم تتوقف روسيا بل قامت بإنشاء شبكة بديلة لفيسبوك تسمي شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعى، والتي شهدت زيادة في أعداد المستخدمين منذ بداية عملها، حيث أعلن القائمون على شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعى مؤخرا أن الشبكة سجّلت ازديادا قياسيا فى أعداد المستخدمين.

 

 

 

وأوضح القائمون  أن جمهور "VK" وصل في مارس الفائتالماضي إلى 100 مليون مستخدم، وذلك بعد أن انضم إليها أكثر من 3 ملايين شخص عقب حجب بعد شبكات التواصل الاجتماعي في روسيا.

 

 

 

وليس هذا فقط، بل أشار القائمون على الشبكة إلى أن زيادة أعداد المستخدمين أدت إلي زيادة أعداد المشاهدات لخدمة الفيديوهات العمودية في "VK" أيضا خلال الأسبوع الماضي ليصل هذا العدد إلى مليار مشاهدة في اليوم.

 

 

 

جدير بالذكر، شبكة "VK" تم تأسيسها في عام 2006، وأصبحت من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في روسيا وإحدى أشهر المنصات في أوروبا والعالم، حيث ينشر عليها يوميا نحو 12 مليون منشور بـ 44 لغة.

Download

سعر ومواصفات هاتف Vivo X90 Pro

الخميس، 27 يوليو 2023 06:51 م

افخم هاتف لعام 2023 Samsung galaxy Z Fold4

الخميس، 27 يوليو 2023 09:15 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top