Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 سيحصلان على معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus

الأحد، 08 مايو 2022 07:02 ص

Galaxy Z Fold 4

Galaxy Z Fold 4

ببطء ، تتجمع قطع  Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 معًا. لقد علمنا مؤخرًا أن كلتا الطيَّتين ستهبطان بألوان جديدة. الآن وفقًا لتسريب جديد ، سيكون لدى Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 القادمان مجموعة شرائح Qualcomm's Snapdragon 8 Gen 1 Plus تحت الغطاء.

 

كشف عالم Tipster Ice من خلال تغريدة أن الأجهزة القابلة للطي القادمة من سامسونج ستعمل بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 Plus. يبدو المرشد واثقًا جدًا من ادعائه ، وإذا كان من المقرر تصديق ادعاءاته ، فيمكننا توقع زيادة في أداء Galaxy Z Fold 4 و Flip 4.

 

مواصفات هاتفي Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 

نعلم أن الإصدار الإضافي من شريحة Qualcomm الرئيسية سيتم تصنيعه بواسطة TSMC. من المتوقع أن يكون Snapdragon 8 Gen 1 Plus أسرع بنسبة 10٪ من 8 Gen 1 وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

 

كشفت التقارير السابقة أن Z Fold 4 سيتم تشغيله بنفس البطارية التي تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة مثل سابقتها. ومع ذلك ، يقال إن Z Flip 4 يحتوي على بطارية أكبر من Flip 3. لقد قيل لنا أن سعة البطارية الإجمالية لجهاز Galaxy Z Flip 4 تبلغ 3303 مللي أمبير في الساعة. من المتوقع أن يكون عمر البطارية أفضل من كلا الهاتفين حيث من المحتمل أن يكونا مجهزين بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus SoC.

 

 

إذا تحدثنا عن المواصفات ، فمن المتوقع أن يحتوي Z Flip 4 على شاشة عرض أكبر بحجم 2 بوصة ، بينما يشاع أن Fold 4 يحتوي على مستشعرات كاميرا محسنة. كما كشفت التسريبات الأخيرة أن الهواتف الذكية ستصل بألوان جديدة.

 

ما زلنا لا نعرف أسعار الطيات. ومع ذلك ، فمن المتوقع أن تطلق سامسونج هذه الهواتف بسعر مناسب هذا العام. في العام السابق ، بلغت تكلفة Z Fold 3 مبلغًا ضخمًا قدره 1799 دولارًا ، وجاء Flip 3 بسعر 999 دولارًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top