"شاومي" تطلق وعاء الطبخ الذكي متعدد الوظائف في الصين

الأربعاء، 18 مايو 2022 07:33 م

 وعاء الطبخ الذكي من شاومي

وعاء الطبخ الذكي من شاومي

أطلقت Xiaomi وعاء الطبخ الذكي MIJIA Smart IH في الصين اليوم الموافق 18 مايو 2022، حيث أنه وعاء متعدد الوظائف يوفر طرقاً مختلفة لطهي الطعام.

 

يعد المنتج الجديد هو أحدث جهاز منزلي ذكي للشركة الصينية يوفر خيارات طهي متعددة الأغراض في وعاء واحد، يتضمن ذلك خيارات الطهي مثل القلي المختلف وأشكال الطهي الأخرى المختلفة. 

 

تبلغ سعة وعاء الطهي 4 لترات كحد أقصى ويدعم أيضًا نظام IH الموحد والتسخين السريع، علاوة على ذلك ، يقدم وعاء الطبخ MIJIA Smart IH الجديد أيضًا أكثر من 100 وصفة شهيرة مأخوذة من الإنترنت إلى جانب دعم تطبيق الهاتف الذكي لعناصر التحكم الذكية أيضًا.

 

 

وفقًا للملاحظات الرسمية ، تمتلك الشركة التي تقف وراء الجهاز الجديد أيضًا فريقًا متخصصًا من الطهاة المحترفين الذين بحثوا بعناية في كل طبق ويقدمون منحنيات تسخين قابلة للتخصيص للتحكم الدقيق في درجة الحرارة في كل خطوة من خطوات الطهي. تسعى الشركة بشكل أساسي إلى تقديم عملية طهي رئيسية واحدة. والجدير بالذكر أن الجهاز مزود بشاشة OLED على مقبضه الذكي. من خلال ذلك ، يمكن ضبط وقت الطهي ودرجة الحرارة.

 

ومن المثير للاهتمام ، أنه يدخل أيضًا في حالة الحماية تلقائيًا للمساعدة في تجنب الإفراط في طهي الطعام عند الطهي الجاف. يوفر وعاء الطبخ MIJIA Smart IH ترقية OTA بنقرة واحدة و 5 وصفات افتراضية و 7 أوضاع أيضًا. 

 

يبلغ سعر التجزئة 899 Yuan (حوالي 133 دولارًا أمريكيًا) أي مايعادل 2399 جنيه مصري، ولكن يبلغ سعر التمويل الجماعي 699 Yuan (حوالي 103 دولار أمريكي) أي مايعادل 1900 جنيه مصري.

 

تعتبر "شاومي" هي شَّرِكَة إلكترونيات صينيَّة مُتَعَدّدَة الجنسيّات أُسّست في أبريل 2010 ومقرها في بكين، تعمل وتستثمر في مَجَالِ صناعة أَجهِزَة الهواتِف الذَكِيّة وتطبيقاتها والأَجهِزَة اللوحية وأجهزة الحاسوب المَحمُولة والأَجهِزَة المنزليَّة والحقائب والأحذية والإلكترونيّات الاستهلاكيّة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top