"تسلا" تسمح لمركبات الغير بالاستفادة من شبكة الشحن الواسعة للشركة

الخميس، 19 مايو 2022 11:20 ص

إيلون ماسك

إيلون ماسك

تعمل "تسلا" Tesla على توسيع برنامجها التجريبي المفتوح Supercharger في أوروبا والذي يتيح لمالكي المركبات الكهربائية غير التابعة لـ Tesla الاستفادة من شبكة الشحن الواسعة للشركة. 

 

 

في السابق ، كان البرنامج التجريبي يتألف من محطات مختارة في هولندا والنرويج وفرنسا ، ولكنه متاح الآن أيضًا في المملكة المتحدة وإسبانيا والسويد وبلجيكا والنمسا.

 

لم يكن بمقدور مالكي سيارات Tesla في بلجيكا وألمانيا في الأصل الاستفادة من شبكة Tesla إلا إذا كانوا يسافرون إلى بلد به أجهزة SuperChargers المفتوحة. مع إضافة بلجيكا الآن إلى البرنامج ، يظل السكان الألمان هم الشذوذ الوحيد الذي يمكنهم استخدامها خارج حدودها ، ولكن ليس محليًا.

 

يتحدث Elon Musk عن تمديد البرنامج إلى الولايات المتحدة منذ العام الماضي ولكنه لم يقدم أي تفاصيل حول كيفية تنفيذه نظرًا لأهمية منفذ الرسم البياني الخاص بشركة Tesla والمستخدم في أمريكا الشمالية. لكن في مقابلة مع Financial Times الأسبوع الماضي ، قال Musk إن Tesla تخطط لإضافة موصلات قياسية للسيارات الكهربائية الأخرى إلى محطات Supercharger الأمريكية.

 

 

في الوقت الحالي ، لا تستخدم طرازات Tesla و Superchargers في أمريكا الشمالية معيار CCS2 الذي تدعمه جميع المركبات الكهربائية في أوروبا (بما في ذلك Teslas) ، وتعتمد بدلاً من ذلك على قابس الشحن الخاص بشركة Tesla. ومما زاد الطين بلة ، أن السيارات الكهربائية الأخرى في أمريكا الشمالية مجهزة في الغالب بموصل CCS1 ، والمركبات الكهربائية مثل Nissan Leaf تزيد من تعقيد الأمور من خلال الاعتماد على معيار CHAdeMO.

 

إذا كنت تعيش في إحدى البلدان التجريبية ، فيمكنك الاستفادة من شبكة Tesla والعثور على المحطات المشاركة باستخدام تطبيق Tesla. إذا كنت تمتلك كلاً من Tesla و EV آخر ، فيمكنك مراقبة Supercharging لكلتا السيارتين في التطبيق. قد تتحمل المركبات التي لا تعمل بنظام Tesla رسومًا إضافية بالإضافة إلى أسعار الكهرباء التي يتم مشاركتها في التطبيق.
 

Download

مميزات وعيوب وسعر هاتف Realme 9 Pro

السبت، 19 فبراير 2022 03:14 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top