طريقة تفعيل ميزة picture-in-picture الجديدة في تطبيق Google Meet

السبت، 18 يونيو 2022 05:21 م

تطبيق Google Meet

تطبيق Google Meet

يعتبر تطبيق Google Meet من أكثر التطبيقات المستخدمة من قبل عدد كبير من الأشخاص، وذلك نظرا لما يوفره من ميزات وخدمات، حيث يتيح هذا البرنامج لمستخدميه القدرة على  إجراء الاجتماعات المرئية والندوات، ومؤخرا، طرح تطبيق  Google Meet ميزة جديدة لمستخدميه تسمي picture-in-picture أو ما يعرف بوضع صورة داخل صورة، والتي تتيح للمستخدمين مواصلة مكالمات الفيديو مع إجراء أى أنشطة أخرى.

 

 

 

كما تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين التحدث إلى أصدقائهم أو زملاء العمل في مكالمة فيديو مع القيام بأنشطة أخرى منها البحث عن مستندات أو تحميلها أو أرسال رسائل لمستخدمين آخرين. 
وليس هذا فقط، بل تتيح ميزة صورة داخل صورة تصغير نافذة مكالمة الفيديو في الجزء العلوي من التطبيق لتتيح للمستخدم شاشة كاملة يقوم بها بالأشياء التى يريدها، مع الاحتفاظ بمزيد من مقاطع الفيديو النشطة في نفس الوقت في المكالمات.

 

 

 

 

وبالنسبة لكيفية تفعيل ميزة صورة داخل صورة في Google Meet عليك القيام بالآتي:

ـ النقر بزر الماوس الأيمن على المكالمة .

ـ تحديد هذا الوضع من قائمة السياق.

 

 

 

وحاليا، يحصل عدد محدود من المستخدمين في الوقت الحالي ثم بعد ذلك سيتم إصدارها لجميع المستخدمين خلال الأيام المقبلة .

وفي وقت سابق،  أضافت شركة جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق Google Meet، والذي يضيف هذا التحديث ميزة إلغاء الضوضاء إلى التطبيق، حيث ستساعد هذه الميزة الجديدة في تحسين تجربة الاجتماع، وبالتالي لن يحتاج المستخدمين إلى إجراء أي تعديلات على إعدادات التطبيق لاستخدام ميزة إلغاء الضوضاء.

 

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top