"أبل" تستعد لإطلاق عدد من الاجهزة الجديدة في هذا الموعد

مراجعة : إيمان علي

الجمعة، 01 يوليو 2022 11:12 ص

هاتف أبل

هاتف أبل

تستعد شركة "أبل" العملاقة الأمريكية، لإطلاق عدد كبير من الاجهزة الجديدة خلال الفترة بين خريف هذا العام والعام المقبل 2023.

 

ستطلق شركة "أبل" اربعة انواع من iPhone 14  ومجموعة جديدة من iPad  وثلاث سعات ، وAirPods Pro المتحدث ، وHomePod الجديد والكثير من اجهزة Mac وساعة راس Mac  AR / MR مدعومة بمعالجها الرائد M2.

 

 

واعلنت الشركة ايضا عن جهازي Mac جديدين شريحة M2 في مؤتمر المطور العالمي ( WWDC) الذي اختم مؤخرا Gurman وقال ان معالج M3 من أبل قيد التشغيل بالفعل .

 

وبالفعل تستعد شركة "أبل" لاطلاق iPhone 14 هذا الخريف وقدم Gurman تقرير مؤخرا عن جميع الشائعات التي تم تداولها العام الماضي، ويقول Gurman ، ان iPhone 14 ، يتميز بفتحة عدسة لمعرفة الوجه ، وكاميرا سيلفي ، وان iPhone 14 القياسي سيحتوي علي شريحة A15  تي تأتي مع آيفون 13، مع اختلاف بحجم 6.7 بوصة يحل محل طراز ميني.

 

وايضاً تطلق أبل "طراز iPad Pro مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة المجهزة بـ M2 في وقت لاحق من هذا العام، بالاضافة الي جهاز iPad اكبر جمه بين 14 ، 15 بوصة ادمًا في العام أو العامين المقبلين ، وممن المتوقع ان أبل" تصدرثلاث طرز جديدة من ساعة "ابل"  واتش 8 القياسية، و ساعة SE جديدة، وساعة أكثر متانة للأشخاص الذين يمارسون الرياضات الخطرة.

 

وتسعي "ابل " لطرح HomePod تتم ترقيتة العام المقبل سياتي جهاز HomePod ،بحجم ومستوي جهاز HomePod الاصلي الذي تم اصدارة من قبل عام 2018 ، ويحتوي علي شريحة S8 وشاشة حديثة ودعم وظائف اللمس المتعددة.

 

شركة أبل ‏ أو أبل هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت ومقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. 

Download

سعر ومواصفات هاتف جوجل Pixel 6

السبت، 06 مايو 2023 10:01 م

مأساة هزلية.. "لينكد ان" تسرح 716 موظف

الثلاثاء، 09 مايو 2023 12:01 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top