سيظهر الهاتف وكأنه قد تمت إعادة ضبطه..

سامسونج تقدم ميزة "وضع الإصلاح" لحماية بياناتك الحساسة أثناء صيانة هاتفك

الجمعة، 29 يوليو 2022 08:30 م

ميزة وضع الإصلاح من سامسونج

ميزة وضع الإصلاح من سامسونج

تعد إعادة ضبط هاتفك قبل إحضاره للإصلاح إجراءً عاديًا لتجنب احتمال وقوع المعلومات الخاصة (مثل الصور أو الحسابات) في الأيدي الخطأ. تضيف الحاجة إلى نسخ بياناتك احتياطيًا مسبقًا واستعادتها لاحقًا إلى متاعب إصلاح جهازك.

 

 

في بعض الأحيان، يجد الناس أنه غير مقنع للغاية ويقومون إما بمسح الجهاز بالكامل أو إعطائه لإصلاحه ببياناتهم الشخصية ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى تسرب البيانات. للتخلص من هذه المتاعب بالإضافة إلى مخاوف الخصوصية والأمان، توصلت Samsung إلى حل يسمى وضع الإصلاح.

 

ستتوفر هذه الميزة الجديدة في قسم العناية بالبطارية والجهاز في قائمة الإعدادات. سيؤدي تنشيطه إلى إعادة تشغيل جهازك. سيخفي الوضع جميع المعلومات الشخصية بمجرد تنشيطه ، بما في ذلك الصور والنصوص والحسابات وحتى التطبيقات (فقط التطبيقات الافتراضية المثبتة ستكون نشطة). في الأساس ، سيظهر الهاتف وكأنه قد تمت إعادة ضبطه.

 

 

يمكنك استخدام بصمة الإصبع أو قفل النمط لإيقاف "وضع الإصلاح" عند اكتمال الإصلاحات والتقاط هاتفك. سيؤدي هذا إلى إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى ، ولكن هذه المرة ، سيتم الوصول إلى جميع بياناتك بالكامل. سيتم أيضًا التراجع عن جميع التعديلات التي أجراها الفني أثناء الإصلاح.

 

ستحصل سلسلة Galaxy S21 على وضع الإصلاح أولاً عبر تحديث البرنامج. وفقًا لشركة Samsung ، فإنها "ستمتد إلى عدة طرز إضافية في المستقبل." ومع ذلك ، نظرًا لنشر البيان الصحفي فقط على موقع Samsung الكوري فقط ، يبدو أن الميزة قد تكون حصرية في البداية لكوريا الجنوبية.

 

 


 

Download

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top