تسريبات لهاتف سامسونج زد فولد Samsung Galaxy Z Fold 4 قبل الإطلاق

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 09:43 م

Galaxy Z Fold 4

Galaxy Z Fold 4

تستعد "سامسونج" Samsung لإطلاق أحدث جيل من الهواتف الذكية القابلة للطي المرتقبة بشدة قريبًا. ولكن قبل أي إعلان رسمي ، تم رصد طراز Galaxy Z Fold 4 في مقطع فيديو تم تسريبه.

 

 

تخطط الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا للكشف عن Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 خلال حدث Galaxy Unpacked في 10 أغسطس. ومع ذلك ، قبل هذا المؤتمر ، تم تسريب إعلان تشويقي جديد لحدث Galaxy القادم. تضمن الإعلان التشويقي مقطع فيديو ، شاركه المرشد ChunV. بالنظر إلى هذا الفيديو ، يمكننا أن نرى ميزة العرض المرن للهاتف الذكي الجديد Galaxy Z Fold 4.

مواصفات هاتف سامسونج ذد فولد Samsung Galaxy Z Fold 4

على الرغم من إثارة الطراز الأعلى القابل للطي ، إلا أن الفيديو المسرب لا يكشف عن التصميم الكامل لـ Z Fold 4. على الرغم من أنه من منظور التصميم ، من المتوقع أن يكون مشابهًا للجيل الأخير من Galaxy Z Fold 3 ، والذي كان له أيضًا شكل رأسي مفصل. عند الحديث أكثر عن الهاتف الذكي القادم ، فإن Galaxy Z Fold 4 سيحتوي على شاشة عرض أساسية كبيرة مقاس 7.6 بوصة تتميز بدقة FHD + ولوحة AMOLED ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وفي الوقت نفسه ، ستكون اللوحة الخارجية عبارة عن لوحة أقل حجمًا مقاس 6.2 بوصة تتميز بدقة HD +.

 

 

من المتوقع أيضًا أن تكون الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة ويعتقد أنها بدقة 16 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، سيحتوي الجزء الخلفي على كاميرا ثلاثية ، تتكون من مستشعر أساسي 50 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل. 

 

تحت الغطاء ، ستعمل Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC على تشغيل الجهاز ، والذي من المحتمل أن يقترن بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.
 

Download

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top