"ساوند كلاود" تخفض 20% من قوتها العاملة بسبب الظروف الاقتصادية

الخميس، 04 أغسطس 2022 11:37 م

ساوند كلاود

ساوند كلاود

تقوم شركة "ساوند كلاود" SoundCloud للبث المباشر بتخفيض حوالي 20 بالمائة من قوتها العاملة العالمية، حيث ذكرت بيل بورد في 3 أغسطس أن مايكل وايزمان ، الرئيس التنفيذي لشركة "ساوند كلاود" SoundCloud ، أخبر الموظفين في مذكرة الشركة أن التغيير يرجع في الغالب إلى المناخ الاقتصادي الحالي، سيتم إخطار الموظفين المتضررين خلال الأيام العديدة القادمة.

 

بسبب الظروف الاقتصادية.. ساوند كلاود تخفض 20% من قوتها العاملة

كتب Weissman في المذكرة "تغيير مواقف SoundCloud اليوم على المدى الطويل ويضعنا على طريق الربحية المستدامة". "لقد بدأنا بالفعل في اتخاذ قرارات مالية حكيمة عبر الشركة ويمتد ذلك الآن إلى تقليص فريقنا." في بيان إلى Billboard ، أكد ممثل SoundCloud الخبر ، وقال: "خلال هذا الوقت الصعب ، نركز على توفير الدعم والموارد لأولئك الذين ينتقلون مع تعزيز التزامنا بتنفيذ مهمتنا لقيادة ما هو التالي في الموسيقى."

 

 

في عام 2017 ، أطلقت SoundCloud حوالي 40 في المائة من قوتها العاملة ، مشيرة إلى أنها ضرورية لنجاح الشركة المستقل على المدى الطويل.

 

موقع ساوند كلاود:

ساوند كلاود هو موقع ويب للموسيقى والصوتيات يمكن لأي شخص من خلاله إنشاء الأصوات ومشاركتها. يتيح ساوند كلاود تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة، ومشاركة الصوت في إطار خاص مع أصدقائهم أو بشكل عام على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية، يزور الموقع حوالي 175 مليون شخص كل شهر، كما انه متوفر كتطبيق للهواتف الذكية.

 

 

في مارس 2021 ، نفذت SoundCloud نظامًا جديدًا للدفع يخصص الأموال المدفوعة من قبل المشتركين أو المعلنين مباشرة إلى الفنانين الذين يختارون البث ، بدلاً من تجميع أموال الاشتراك والإعلان معًا ، ثم تقسيمها بناءً على الفنانين الذين ساهموا بأكبر قدر من التدفقات ، مثل منافسيها Spotify و Apple Music. في يوليو ، تبنوا صفقة ترخيص مع Warner Music Group لتقاسم نفس نظام الإتاوات.

 

 

SoundCloud هي واحدة فقط من العديد من شركات التكنولوجيا التي أعلنت مؤخرًا إما تسريح العمال (Tesla و Substack و Coinbase و OpenSea ، على سبيل المثال لا الحصر) أو تعديلات في خطط التوظيف. في حزيران (يونيو) ، قالت Spotify في مذكرة للشركة إنها ستخفض التوظيف بنسبة 25 في المائة و "تقيم" نمو عدد موظفي الشركة. كما أعلنت شركات أخرى مثل Google و Twitter و Meta مؤخرًا عن تباطؤ وتجميد في التوظيف ، بينما يقال إن شركة آبل تعتزم إبطاء التوظيف في عام 2023.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top