مع قرب إطلاقها..

هواتف Samsung Galaxy S24 تقدم أداة تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

مراجعة :   -   فؤاد صلاح

السبت، 30 ديسمبر 2023 04:09 م

 Samsung Galaxy S24

Samsung Galaxy S24

من المتوقع أن تصدر قريبًا سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 ، وقبل الإطلاق المنتظر، ظهرت تسريبات وتصاميم وتفاصيل أخرى عن الهواتف على الإنترنت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ومن المرجح وفقاً للتسريبات أن تتضمن السلسلة Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك القدرة على مسح الأجسام من الفيديو.، وقام مُسرّب بتسريب بعض المواد التسويقية لسلسلة Galaxy S24 تشير إلى مزيد من ميزات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي.

ميزات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

وفقًا لصورة نشرها مُسرّب Arsène Lupin (@MysteryLupin) على X (السابقًا Twitter)، يبدو أن سلسلة Galaxy S24 قد تقدم ميزات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي تشبه تمامًا سلسلة Google Pixel 8، حيث أن الصورة التسويقية تشير إلى أن سلسلة Galaxy S24 ستقدم ميزة تُدعى Generative Edit. يمكن لهذه الميزة نقل أو إزالة الكائنات وملء الفراغات الفارغة باستخدام التحريرات الإبداعية. ومع ذلك، من المتوقع أن الميزة ستتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساب Samsung وأن يكونوا متصلين بالإنترنت. لا يوجد أي ذكر بأن الميزة حصرية للصور فقط، مما يشير إلى أنها قد تكون متاحة أيضًا للفيديو.

يشبه كثيرًا ميزة في هواتف Google Pixel 8

ويذكر أن سلسلة هواتف Google Pixel 8 تحتوي على ميزة مماثلة تُدعى Magic Editor، التي تتيح لك نقل وإزالة وإضافة تحريرات إبداعية إلى الصور. هذه الميزة تتطلب أيضًا اتصالًا بالإنترنت.

وكانت هواتف Pixel تحتوي على ميزات الذكاء الاصطناعي لفترة من الوقت ، ويبدو أن العلامات التجارية الأخرى الآن تحاول مواكبة التطور.

ومن المتوقع أن تقدم سلسلة Galaxy S24 من Samsung العديد من الميزات الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ووفقًا للمواد التسويقية المُسرّبة، ستكون ميزة Generative Edit متاحة عبر جميع موديلات Galaxy S24.

ميزات ذكاء الاصطناعي تغمر Galaxy S24

الصورة المسرّبة تشير أيضًا إلى ميزات أخرى قادمة إلى سلسلة Galaxy S24 مثل Live Translate، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل Samsung. هذه الميزة يمكنها ترجمة المكالمات الهاتفية الحية بمساعدة الذكاء الاصطناعي. قد يحصل الهواتف القادمة أيضًا على ميزة Nightography Zoom التي من المقرر أن تحسّن الصور الملتقطة في الإضاءة المنخفضة باستخدام الكاميرا البعيدة على الهاتف.

يُشاع أن سلسلة Samsung Galaxy S24 ستصدر في 17 يناير، لكن لم يتم إصدار إعلان رسمي بعد. يُقال أن السلسلة ستستخدم نسخة مخصصة من معالج Snapdragon 8 Gen 3 في معظم المناطق، بينما قد تحصل بعض المناطق على شرائح Exynos 2400.

Download

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A25 الجديد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:32 م

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top