بنسبة 58.8٪.. سناب شات تحقق أرباحا مذهلة وخسارة شركة ميتا Meta  

مراجعة : سالي طه

الأحد، 06 فبراير 2022 05:08 م

سناب شات Snapchat

سناب شات Snapchat

يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat من التطبيقات الأكثر انتشارا واستخداما من قبل إستخداما وإنتشارا من قبل العديد من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، كما أنه من التطبيقات التي تتيح لمستخدميه العديد من الخدمات والمميزات، ومؤخرا، حققت شركة سناب شات Snapchat أرباحا ضخمة، حيث ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 58.8٪  .

 

 

 

 

 

كما أن أسهم شركة سناب شات ارتفعت بشكل مفاجئ، والتي أثبتت قدرتها على تحقيق هذه الأرباح بحركة جامحة في أسهم التكنولوجيا، وذلك بعكس شركة ميتا التى فقدت الكثير من الأرباح. 

وجاء ارتفاع شركة سناب شات بعد انخفاض بنسبة 24٪ في خلال الأيام القليلة الماضية ، مع مخاوف من تأثير خسائر ميتا، حيث  فقدت ميتا حوالى 240 مليار دولار من القيمة السوقية لها وسط انخفاض بنسبة 26 ٪ في الأسهم الخاصة بها. 

 

 

 

 

 

وفي هذا السياق، من المتوقع  أن سناب شات ستكون منصة التواصل الاجتماعي الأكثر تأثراً سلبياً بالارتفاع الحاد لتطبيق تيك توك  TikTok .

كما أنه على الرغم من أن الشركة تواجه بعض التحديات المتعلقة بوباء كورونا ، إلا أن سناب شات لا تزال تحقق نموًا بنسبة 20٪ على أساس سنوي في عدد المستخدمين وشهدت نموًا في المشاركة في جميع أسواقها الثلاثة.

 

 

 

 

 

وفي هذا الصدد، شهدت شركة ميتا Meta  انخفاضا كبيرا في قيمتها السوقية، حيث تأثرت أسهم الشركة بانخفاض واضح تخطى 26% من أسهمها، لتخسر الشركة حوالى 240 مليار دولار من قيمتها السوقية.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top