ماذا تعرف عن كبسولات Bubble-Zen للاسترخاء وتعزيز التوازن العاطفي؟

مراجعة : رضوي جمال

الأربعاء، 07 فبراير 2024 10:44 ص

 Bubble-Zen

Bubble-Zen

صرحت  صحيفة ديلي ميل البريطانية.عن تقنية جديدة تعتبرمن اكثر تقنيات ذكاء من صناعة الشركة الناشئة  Neural Up المبتكرة في مجال الاسترخاء وتعزيز التوازن العاطفي وتعد إضافة مهمة للسوق، وقد تم عرضها مؤخرا بنجاح في معرض CES،

 

وقدمت  Neural Up إحدى كبسولات Bubble-Zen ما يطلق عليها   “فقاعة التأمل، موضحة  أنه تم تسجيل براءة اختراع باسمها، وقام بتطويرها فريق من علماء الأعصاب بهدف “تعزيز التوازن العاطفي”. ويمكن الحصول على الاسترخاء العميق إما بالاستماع إلى تقنية الصوت المهدئة عبر سماعات الرأس والتطبيق الذكي، أو من خلال الجلوس داخل أحد كبسولات أو “فقاعة التأمل” المستقبلية، حيث يتم عزل المستخدم عن بقية العالم مع بدء تجربة الصوت المهدئة.وتستخدم الشركة تقنية صوتية مبتكرة .

 

Neural Up 

 كبسولات Bubble-Zen

فقاقيع الاسترخاء لتعزيز التوازن العاطفي في 3 دقائق

واوضحت شركة  Neural Up  في تصريحات لـ “ديلي ميل” أن التقنية المبتكرة تعتمد على أساسيات علم الأعصاب، شارحة أن الجمع بين العزلة الصوتية والبصرية يساعد على تحقيق حالة الاسترخاء العميق بسهولة وسرعة. ويمكن للتقنية الجديدة أن تساعد في الحد بشكل كبير من مشاعر الغضب والإرهاق والاكتئاب والارتباك والقلق.


  - الشركة تستخدم تقنية صوتية مسجلة ببراءة اختراع تهدف إلى تعزيز التوازن العاطفي. وتم تطوير النظام بواسطة فريق من علماء الأعصاب.
  -  والحصول على الاسترخاء عبر الاستماع إلى تقنية الصوت المهدئة عبر سماعات الرأس وتطبيق ذكي أو داخل كبسولات "Bubble-Zen".
  - تجربة الصوت المهدئ داخل الكبسولة تعزل المستخدم عن البيئة الخارجية. حيث يمكن للتقنية مساعدة في تقليل مشاعر الغضب والإرهاق والاكتئاب والارتباك والقلق.
  - يمكن استخدام كبسولات Bubble-Zen في المكاتب الكبيرة أو المطارات.- واشارت أن تأثير التقنية يتمثل في تحسين تنظيم الجهاز العصبي ومكافحة الإجهاد.

Hypnose Musicale | Neural Up

 - تستند التقنية إلى أسس علم الأعصاب، حيث يتم دمج العزلة الصوتية والبصرية لتحقيق حالة استرخاء عميقة.
و من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق تطبيقات للهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية.
 لم يتم الكشف عن السعر المتوقع لتلك التقنية.


واشارت إلى  ان زوار المعرض CES استمتعوا بتجربة كبسولة Bubble-Zen، حيث حصلوا على حالة استرخاء تامة في بيئة مليئة بالضجيج.

تظهر هذه  كيف أن تقنية Neural Up لها إمكانيات متعددة لتحسين حالة الاسترخاء والتوازن العاطفي للأفراد، سواء عبر الاستماع إلى التقنية الصوتية أو استخدام الكبسولات المخصصة.  

Download

تعرف على تطبيق دولينجو لتعلم اللغات

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 03:15 م

تعرف على مميزات و سعر Infinix Hot 30

الخميس، 09 نوفمبر 2023 10:21 ص

تعرف على سعر و مواصفات هاتف Realme C51

الخميس، 09 نوفمبر 2023 03:08 ص

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top