بعد 1600 دورة.. Oppo Find X5 Pro يحتفظ بـ 80٪ من صحة البطارية

الإثنين، 21 مارس 2022 11:55 م

 Oppo Find X5 Pro

Oppo Find X5 Pro

في الشهر الماضي في المؤتمر العالمي للجوال 2022 ، كشفت شركة Oppo عن أحدث تقنياتها للشحن السريع بقوة 240 وات SuperVOOC جنبًا إلى جنب مع الشحن السريع بقوة 150 وات والتي ستظهر قريبًا على جهاز OnePlus. 

 

 

كشفت العلامة التجارية أيضًا عن بعض التفاصيل حول Battery Health Engine المسؤول عن الحفاظ على سلامة البطارية أثناء الشحن على مثل هذه السرعات المجنونة على المدى الطويل.

الآن ، في بيان صحفي ، شاركت Oppo نتائج أحدث الاختبارات المعملية لتقنية الشحن السريع الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع Battery Health Engine المستخدم بالفعل في Oppo Find X5 Pro. 

تظهر نتائج الاختبار أنه حتى بعد 1600 دورة شحن ، تعمل البطارية بنسبة 80٪ من سعتها الأصلية، تتكون كل دورة من شحن بطارية فارغة تمامًا بنسبة 100٪ ثم استنزافها مرة أخرى إلى 0٪ مرة أخرى.

 

 

لوضع هذا في المنظور ، افترض أنك مستخدم قوي باستخدام Oppo Find X5 الذي يتميز ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 80 وات SuperVOOC وإدارة استنزاف البطارية تمامًا خلال الاستخدام لمدة أيام. بعد استخدام الجهاز لمدة 4 سنوات و 4 أشهر ، ستظل تتمتع بصحة بطارية بنسبة 80٪ ، أي تدهور بنسبة 20٪ فقط في البطارية.

تمنح هذه القدرة على إطالة عمر البطارية أثناء استخدام الشحن السريع عالي السرعة لشركة Oppo اليد العليا على منافسيها ، حيث ترى العلامات التجارية التي تستخدم طرق الشحن السريع التقليدية أن عمر البطارية انخفض إلى 80٪ من سعتها في 800 دورة شحن فقط.

تقول Oppo: "بصفتها الشركة الرائدة في تكنولوجيا الشحن ، تدرك OPPO أن التطوير المستقبلي للشحن السريع لا يمكن أن يتوقف عند الطاقة العالية فحسب - بل يجب أيضًا مراعاة جوانب مثل السلامة وقابلية النقل والتوافق وعمر البطارية. هنا في OPPO ، تتخذ الشركة خطوات كبيرة نحو ترقية عالم شحن الهواتف الذكية لإحداث ثورة كاملة في تجربة المستخدم للهواتف الذكية مع المساهمة في الاستدامة المستقبلية لتقنيات بطاريات الليثيوم ".

 

 

أحدث شحن سريع 240 واط للعلامة التجارية ليس جاهزًا تمامًا بعد ، ولكن مع مطالبة 9 دقائق لشحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة بالكامل ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الادعاءات المتعلقة بصحة البطارية لا تزال قائمة بعد إطلاق شحن 240W SuperVOOC رسميًا.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top