اتصالات مصر: "احنا رقم 2 في سوق المحافظ الإلكترونية في مصر"

مراجعة : أحمد الشيخ

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:55 ص

أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر

أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر

قال المهندس أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، أن شركته حالياً تحتل المركز الثاني في ترتيب المحافظ الإلكترونية في مصر.

 

ولفت يحيي في تصر يح لـ "موبايل نيوز" ، إلى ان الشركة عملت بجهد خلال العامين الماضيين خصوصا خلال أزمة جائحة كورونا على تطوير محفظتها بما يلبي احتياجات العملاء الذي توجه الكثير منه لاستخدام المحافظ الإلكترونية كبديل للكاش خلال فترة الجائحة.

 

واكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر، أن شركته مستمرة فى تطوير محفظتها الإلكترونية مؤكداً إلى أنهم يسعون الأن لإدخال أحدث التطويرات التكنولوجية عليها ، حيث أن اتصالات رائدة في مجال التكنولوجيا ، لذلك سيضعون ميزة تكنولوجية متفردة قريباً في محفظة اتصالات كاش تنفرد بها عن باقى المحافظ المنافسة.

 

وتعد شركة اتصالات مصر من الشركات الرائدة، في مجال شبكات المحمول في مصر، وهي الشبكة الثالثة التى ترتب على دخولها كسر احتكار شركات المحمول الذي استمر لسنوات محصور على موبينيل، وكليك التي تحولت إلى فودافون بعد ذلك.

 

وأدى دخول شركة اتصالات الإمارتية السوق المصري إلى ارتفاع حدة المنافسة وهو ما ترتب عليه الانخفاض التدريجي في أسعار مكالمات المحمول حيث كانت الدقيقة بجنيهان ثم 1.5 جنيه ثم بدأت في الهبوط حتى وصلت إلى 19 قرش حالياً.

 

من هو أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر؟

 

المهندس احمد يحيي خريج كلية الهندسة، جامعة القاهرة، عمل في قطاع الاتصالات منذ عام 1997،  وبدأ بالعمل في القطاع الهندسي ثم انتقل لقطاع التسويق ثم لقطاع المبيعات

وعمل يحيي في عدة شركات عالمية، بدأ بالعمل  في شركة سيمنس، ثم عمل بشركة فودافون لمدة 17عاما قضي أخر عامين منهم فى مجموعة فودافون بلندن.

وانضم أحمد يحيي إلى فريق عمل اتصالات مصر فى 2016 لتولى إدارة قطاع التسويق، ثم تولى رئاسة قطاع الأفراد منذ 2018 وهو القطاع المسئول عن التسويق والمبيعات والإعلانات والعلاقات مع العملاء بوجه عام

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top