بعد شكاوي كثيرة من تحديث iOS 15.4.. آبل تجد الحل

الجمعة، 25 مارس 2022 04:12 م

شركة آبل

شركة آبل

من فترة قريبة، كان ينتظر ملايين من مستخدمي هواتف آيفون التحديث الجديد القادم من آبل، وذلك لأنه يضم العديد من المميزات وعلى رأسها ميزة Face ID ، والتي تمكن المستخدمين من فتح قفل أجهزة أيفون باستخدام قناع الوجة، ولكن بعد طرح شركة آبل لتحديث iOS 15.4، قام عدد كبير من المستخدمين بتوجيه انتقادات وشكاوي بسبب استنزاف التحديث الجديد للبطارية.

 

 

 

ومن بين هذه الشكاوي، أعرب أحد المستخدمين عبر حسابه في تويتر: "هناك استنزاف سريع لبطارية آيفون بعد تحديث iOS 15.4.. انخفض شحن هاتفي بـ5 في المئة في أقل من 10 دقائق.. هذا أمر مثير للسخرية".

فيما قال آخر بنشر صورة توضح كيف تستنزف بطاريته منذ تثبيت التحديث الجديد، وعلق عليها بالقول "SOS Apple" (النجدة).

ومؤخرا، ردت أبل على إحدى تلك التغريدات قائلة إنه من الطبيعي أن تتكيف التطبيقات والميزات مع التحديث.

 

 

 

وجاء ردها كالآتي : "شكرا على رسالتك! سنكون سعداء للمساعدة،من الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتك وميزاتك إلى التعديل لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد التحديث، دعونا نجعلك تتواصل معنا عبر رسالة مباشرة إذا كانت هذه مشكلة بعد ذلك الوقت حتى نتمكن من مساعدتك في النظر في هذا الأمر بشكل أكبر ".

 

 

 

كما قامت أبل بمشاركة رابط لصفحة دعم البطارية بعنوان "زيادة عمر البطارية وعمرها"، و تسرد الصفحة نصائح مثل تعتيم الشاشة أو تشغيل السطوع التلقائي لإطالة عمر البطارية على أجهزة أيفون، بالإضافة إلي تمكين وضع الطاقة المنخفضة للتحكم في استخدام البطارية على الجهاز.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top