Snapchat Plus خدمة اشتراك جديدة لمستخدمي سناب شات.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 17 يونيو 2022 03:56 م

سناب شات

سناب شات

تتسابق تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة في طرح ميزاتها وخدماتها لمستخدميها حول العالم، وذلك لتوفير أفضل استخدام لهم، وعلى رأس هذه التطبيقات تطبيق Snapchat، حيث قام مؤخرا باختبار فئة الاشتراك المدفوع، والتى تساعد المستخدمين في  الوصول إلى الميزات الجديدة، حيث بدأ Snapchat  في اختبار لـ Snapchat Plus، والتي هي عبارة عن خدمة اشتراك جديدة لمستخدمى Snapchat.

 

 

سناب شات

وتساعد هذه الميزة الجديدة المستخدمين على تثبيت صديق واحد على أنه # 1 BFF وإمكانية الوصول إلى بعض الرموز الحصرية، بالإضافة إلي أن مستخدمي Snapchat Plus يحصلون على شارة على ملفهم الشخصى، وسيكون لديهم الوسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية إذا كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم.

وليس هذا فقط،  بل يتمكنون أيضا من رؤية عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم ، حيث ستتكلف الخدمة 4.59 يورو (4.83 دولار) شهريًا أو 45.99 يورو (48.41 دولارًا) سنويًا.

 

 

سناب شات

وفي وقت سابق، طرح سناب شات ميزة جديدة تسمي "Shared Stories" أو القصص المشتركة، والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء قصص مع الأصدقاء ويمكن استعادتها معهم ، بالإضافة إلي أنه يتم تنبيه المشتركين في القصة إذا تم حظر شخص ما من المجموعة.

 

 

سناب شات

وتعد ميزة  القصص المشتركة هي تكرار لميزة "Custom Stories" أو "القصص المخصصة"، والتى تعمل على تسهيل مشاركة الذكريات من خلال إنشاء قصة مميزة مع مجموعة من الأصدقاء من خلال عدد من التعديلات المميزة ، كما تقدم ميزة القصص المشتركة الجديدة في سناب شات قصة مشتركة مع إعداد خاص للدردشة بين أعضاء القصة أو الأصدقاء المشتركين فيها.

 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top