"BMW" السيارة الأحدث التي تعتمد نظام Android Automotive

الجمعة، 01 يوليو 2022 11:22 ص

BMW

BMW

اكتسب نظام التشغيل Android Automotive OS من Google زخمًا في الصناعة ، وقد أعلنت BMW هذا الأسبوع أنها ستتبنى النظام الأساسي لبعض المركبات المستقبلية. 

 

تخطط الشركة لتطوير برنامجها المعلوماتي الترفيهي لنظام التشغيل BMW 8 باستخدام Android Automotive لبعض طرازات السيارات بدءًا من مارس 2023 ، ولكنها أيضًا تحافظ على الإصدار الحالي المستند إلى Linux للآخرين.

 

 

قال ستيفان دوراش ، المطور الرئيسي لتجربة القيادة الرقمية في مجموعة BMW ، إن الأمر يتعلق باتباع نهج تكنولوجي ثان. قال دوراش: "نقوم بدمج أفضل الجوانب في جميع العوالم - والتي يمكن أن تكون تطويرات داخلية خاصة بنا أو برامج مفتوحة المصدر أو منتجات برامج تجارية ، اعتمادًا على شكل الحل المحدد".

 

Android Automotive هو نظام تشغيل كامل للمركبات يمكن تضمينه في نظام المعلومات والترفيه في السيارة ومجموعات الأدوات. يجب عدم الخلط بينه وبين Android Auto ، وهو نظام اتصال من الهاتف إلى لوحة التحكم من Google مكافئ لنظام CarPlay من Apple.

 

قال Durach إنهم يتأكدون من أن العملاء يتمتعون دائمًا بتجربة رقمية فريدة ومخصصة في سيارتهم ، ويمكن أن يختلف نهج منصتين برمجيتين بناءً على سلسلة BMW التي تعمل عليها ، على الرغم من أن الشركة لم تقدم أي تفاصيل بخلاف ذلك. سيحتوي نظام التشغيل الجديد أيضًا على إمكانية تحديث البرامج عبر الهواء ، وهي ميزة مهمة تسمح للشركة مؤخرًا بشحن سيارات العملاء ذات الميزات المفقودة مثل Apple CarPlay بسبب مشكلات سلسلة التوريد.

 

عادة ما تكون BMW في المقدمة في تبني تقنيات الاتصال الجديدة. كانت واحدة من أوائل صانعي السيارات الذين قاموا بتضمين Apple CarPlay اللاسلكي ، وكان أيضًا في وقت مبكر الدخول في إصدار Apple من ميزة الهاتف كمفتاح تتيح لك القيادة بعيدًا دون فوب. تأخر BMW في اعتماد Android Auto ، على الرغم من أنه تم العثور على غالبية مالكي BMW من مستخدمي iPhone. ولكن مع Android Automotive ، تنغمس BMW في حوض سباحة فارغ نسبيًا يتضمن Polestar وبعض موديلات فولفو وجي إم سي هامر EV وهوندا وبعض سيارات فورد ولينكولن المستقبلية.

 

مع Android Automotive ، تتطلع Google إلى نقل سوق برامجها الشامل إلى العديد من السيارات. ومع وجود BMW على متن السيارة ، تدق الساعة حتى يتمكن الجيل التالي من CarPlay من Apple من اللحاق بالركب. ولكن إذا قررت BMW دعم أحدث عمليات تكامل Apple في المستقبل ، نأمل ألا تحاول جعلها خدمة اشتراك مرة أخرى.

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top