"سامسونج" تطرح تحديث اندرويد 12 لهاتفي Galaxy A22 و A41

الخميس، 19 مايو 2022 12:24 م

 Galaxy A22

Galaxy A22

تُعرف "سامسونج" Samsung بأنها ملك تحديثات البرامج بلا منازع لأن الشركة تعد بتقديم 4 سنوات من التحديثات لجميع هواتف Galaxy الذكية. 

 

ووفقًا لكلماتها ، يُقال إن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي يقدم الآن تحديثات مستقرة لنظام التشغيل Android 12 للهاتفين متوسطي المدى ، يطلق عليهما Galaxy A22 و Galaxy A41. 

 

يتضمن التحديث الجديد تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، وتطبيقات مخزون مطورة ، وبعض الوظائف الجديدة ، وخصوصية وأمان محسنين.

 

يبدو أن تحديث Android 12 للهواتف الذكية Samsung Galaxy A22 و Galaxy A41 يأتي مع إصدارات البرامج الثابتة A225FXXU3BVD8 و A415FXXU1DVDB ، على التوالي، يتم الآن طرحه في روسيا ومن المتوقع أن يمتد إلى دول أخرى في الأسابيع المقبلة.

 

 

يتضمن تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A22 واجهة مستخدم مُعاد تصميمها مع ميزة Color Palette وتصميمات مُحسّنة لعناصر واجهة المستخدم والمزيد من أدوات قفل الشاشة وتحسين الوضع المظلم. 

 

يتلقى Galaxy A21 أيضًا إصدارات تمت ترقيتها من تطبيقات الأسهم من Samsung ، بما في ذلك Bixby و Bixby Routines والتقويم وملفاتي و Samsung Internet ولوحة مفاتيح Samsung. 

 

تم أيضًا تنظيم تطبيقات الكاميرا والعناية بالجهاز. التحديث يحمل أيضًا تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022.

 

كشفت المنشورات أن تحديث Android 12 لهاتف Samsung Galaxy A41 يتضمن أيضًا تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022 ، والذي يقال إنه يعالج 88 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان.

 

 

قامت Samsung بتحسين الخصوصية والأمان لكل من الهواتف الذكية من خلال تقديم ميزات مثل لوحة معلومات الخصوصية ومفاتيح تبديل سريعة لتمكين أو تعطيل الوصول إلى الكاميرا والميكروفون. علاوة على ذلك ، أضافت الشركة أيضًا مؤشرات الخصوصية لاستخدام الكاميرا والميكروفون. 

 

المثير للدهشة هو أن Galaxy A22 سيتلقى أيضًا تحديث Android 13 في وقت ما من العام المقبل ، ومع ذلك ، فإن Android 12 يمثل نهاية لعبة تحديثات Galaxy A41.

 

إذا كنت تمتلك هواتف Galaxy الذكية المذكورة أعلاه وتعيش في روسيا ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت، ستصدر Samsung التحديث في المزيد من المناطق في غضون أسابيع قليلة.
 

Download

ابحث عن مواصفات هاتفك

Back Top